27 نيسان 2022 - 11:49
Back

بعد حادث فيلم "راست"... الشرطة الأميركية تنشر فيديو يوثق مقتل المخرجة هالينا هاتشنيز

نشرت الشرطة الأميركية فيديو لم يتم إصداره من قبل يُوثق تفاصيل حادثة إطلاق النار الّتي أدت إلى مقتل المخرجة هالينا هاتشينز. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأميركية., مكسيكو, نيو, ولاية, في, سانتا, مدينة, قرب, راست, فيلم, تصوير, موقع, هاتشينز, هالينا, المخرجة, مقتل, النار, إطلاق, حادثة, تفاصيل, يوثق, فيديو, الأميركية, الشرطة,نشرت,نشرت الشرطة الأميركية فيديو لم يتم إصداره من قبل يُوثق تفاصيل حادثة إطلاق النار الّتي أدت إلى مقتل المخرجة هالينا هاتشينز.
episodes
بعد حادث فيلم "راست"... الشرطة الأميركية تنشر فيديو يوثق مقتل المخرجة هالينا هاتشنيز
Lebanon News
نشرت الشرطة الأميركية فيديو لم يتم إصداره من قبل يُوثق تفاصيل حادثة إطلاق النار الّتي أدت إلى مقتل المخرجة هالينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم "راست" قرب مدينة سانتا في بولاية نيو مكسيكو الأميركية. 
 
وأعلنت الشرطة في نيو مكسيكو عن جميع الملفات المرتبطة بالتحقيق الجنائي الجاري في وفاة هاتشينز، وتتضمن مقاطع فيديو عن المحققين وتقارير الحوادث وصور مسرح الجريمة ومقابلات الشهود التي تم جمعها أثناء التحقيق.
الإعلان
 
ويُظهر أحد المقاطع رجال الشرطة والمسعفين يتسابقون إلى مكان الحادث، مع لقطات كاميرا تظهر أول المستجيبين يقاتلون لإنقاذ المخرجة الراحلة. 
 
كما يظهر الممثل أليك بالدوين وهو يتدرب على المسدس الذي انطلقت منه رصاصة ما أدّت إلى إصابة مديرة تصوير الفيلم ووفاتها.
 
وقال مأمور الشرطة في منطقة سانتا في عبر بيانٍ رسمي إن "لا نزال بحاجة إلى تحليل الكثير من عناصر التحقيق بينها الأدلة الجنائية المتعلقة بالأسلحة النارية، وتحليل بصمات الأصابع، وتقرير الفحص الطبي وتحليل بيانات هاتف بالدوين نفسه".  
 
وتابع "وبمجرد تقديم هذه العناصر، سنكون قادرين على استكمال التحقيق وإحالته إلى المدعي العام للمراجعة".
مصدر

الإعلان
إقرأ أيضاً