28 نيسان 2022 - 10:59
Back

أوليفيا وايلد تتسلم مستندات قانونية تتعلق بحضانة طفليها على المسرح

تسلّمت النجمة الأميركية أوليفيا وايلد أوراقاً تتعلق بحضانة طفليها وهي واقفة على خشبة المسرح في لاس فيغاس في حفل CinemaCon 2022. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ستايلز., هاري, البريطاني, النجم, سوديكيس, جيسون, الممثل, السابق, زوجها,2022, CinemaCon , حفل, في, فيغاس, لاس, في, المسرح, خشبة, على, واقفة, طفليها, بحضانة, تتعلق, أوراقا, وايلد, أوليفيا, الأميركية, النجمة,تسلمت,تسلّمت النجمة الأميركية أوليفيا وايلد أوراقاً تتعلق بحضانة طفليها وهي واقفة على خشبة المسرح في لاس فيغاس في حفل CinemaCon 2022.
episodes
أوليفيا وايلد تتسلم مستندات قانونية تتعلق بحضانة طفليها على المسرح
Lebanon News
تسلّمت النجمة الأميركية أوليفيا وايلد الثلاثاء أوراقاً تتعلق بحضانة طفليها وهي واقفة على خشبة المسرح في لاس فيغاس في حفل CinemaCon 2022.
 
وكانت الممثلة والمخرجة تتحدث عن فيلمها المقبل "Don’t Worry Darling" أمام أكثر من 4100  شخص من خبراء صناعة السينما عندما تسلمت المغلّف "الغامض".
الإعلان
 
وفي البداية، اعتقد الحاضرون في الصالة أن المغلّف كان رسالة أرسلها أحد المعجبين على أمل جذب انتباه الممثلة، إلاّ أن ما تسلّمته أوليفيا وايلد في الواقع كان عبارة عن مستندات قانونية تتعلق بحضانة طفليها أرسلها لها زوجها السابق الممثل جيسون سوديكيس.
 
وسألت الممثلة لدى تسلمها المغلّف: "هذا لي، أليس كذلك؟"، مضيفةً "هذا غريب جداً. سأفتحه الآن".
 
وتابعت وايلد قائلةً وهي تنظر إلى محتويات المغلّف: "هل هو سيناريو جديد؟ حسناً، مفهوم. شكراً". ثم أكملت عرضها من دون أي إشارة إلى محتوى المغلف.
 
ويُذكر أن أوليفيا وايلد تعيش حالياً علاقة غرامية مع النجم البريطاني هاري ستايلز.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً