07 أيار 2022 - 04:31
Back

مطاردات تحبس الأنفاس في "أشباح أوروبا".. صراعات مُشوّقة وأحداث غير مُتوقّعة!

مطاردات تحبس الأنفاس في "أشباح أوروبا".. صراعات مُشوّقة وأحداث غير مُتوقّعة! Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصطفى خاطر, أحمد الفيشاوي , هيفاء وهبي , سينما,أشباح أوروبا,مطاردات تحبس الأنفاس في "أشباح أوروبا".. صراعات مُشوّقة وأحداث غير مُتوقّعة!
episodes
مطاردات تحبس الأنفاس في "أشباح أوروبا".. صراعات مُشوّقة وأحداث غير مُتوقّعة!
Lebanon News

بدأت الدول العربيّة بعرض فيلم الأكشن والإثارة "أشباح أوروبا" في دور العرض ضمن موسم عيد الفطر السينمائي لهذا العام. يتخلّل الفيلم مطاردات تحبس الأنفاس وأحداث غير مُتوقّعة بين مصر وجورجيا، بالإضافة الى صراعات مُشوّقة بين أبطال العمل (هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر).

 

ويبدو جليّاً للجمهور أن كلّ شخصيّة قد تمّ التحضير لتأديتها باحترافيّة عالية، كيف لا والقصة تستند على وجود 6 توائم. وقد شارك نجوم العمل متابعيهم سابقاً بفيديوهات للتدريبات من الكواليس، وخضعت هيفاء وهبي أيضاً لتدريبات قاسية على الفنون القتاليّة مع مدرّب عالمي استعداداً للمشاركة في فيلم "أشباح اوروبا" المليء بالصعوبات والمخاطر.

 

وكان لافتاً تجسيد النجمة هيفاء وهبي لشخصيتين "توأم" في "أشباح اوروبا"، واحدة منهما تعيش في إحدى الدول الأوروبيّة بينما تنشأ الثانية في حارة شعبيّة بمصر. وبين شخصيّتي التوأم "هويدا" و"ليلي" المُتناقضتين كليّاً، تستخدم هيفاء كلّ أدواتها التمثيليّة بإتقان، فالأمر يحتاج الى قدرات ذهنيّة وجسديّة كبيرة في الوقت نفسه، بخاصةٍ في مشاهد قيادة الدراجة الناريّة والمطاردات وإطلاق النار.

 

وتجدر الإشارة الى ان فيلم "أشباح اوروبا" من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار كلّ من أمين جمال ومحمد ابو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

 

ومن جهتهم، أشاد روّاد الإنترنت في تغريداتهم بجودة الصورة وتماسك الأحداث والاختيار الصائب لطاقم العمل بدءاً من الممثلين وصولاً الى التقنيين.

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً