07 أيار 2022 - 04:46
Back

بلاغ ضد أحمد حلمي... هل يروّج للمثلية الجنسية في فيلمه "واحد تاني"؟

بلاغ ضد أحمد حلمي... هل يروّج للمثلية الجنسية في فيلمه "واحد تاني"؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيلم, المثلية الجنسية ,أحمد حلمي,بلاغ ضد أحمد حلمي... هل يروّج للمثلية الجنسية في فيلمه "واحد تاني"؟
episodes
بلاغ ضد أحمد حلمي... هل يروّج للمثلية الجنسية في فيلمه "واحد تاني"؟
Lebanon News

انطلق عرض فيلم "واحد تاني" من بطولة الممثل المصري احمد حلمي في صالات السينما للمنافسة على سباق الأفلام الخاص بعيد الفطر المبارك.

 

لكن انطلاقة الفيلم ترافقت مع جدلٍ قد يصل الى أروقة المحاكم، فقد تقدّم محامي مصري ببلاغ للنائب العام المصري ضد صنّاع فيلم "واحد تاني" واتهامهم بمحاولة الترويج للمثلية الجنسية من خلال احداث العمل.

 

وجاء في البلاغ " فيلم "واحد تاني" للممثل أحمد حلمي يعتمد على ما تأخذه الشخصية لتغيير حياتها، وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية الجنسية. الفيلم اتخذ مادة السخرية لدعوة الأسوياء إلى مساندة أمور المثلية والاعتراف بها وكأنها جزء من ثقافتنا، ولكن نسوا أو تناسوا أن تلك الأفعال محرمة وهي أفعال مجرمة يعاقب عليها القانون".

 

وطالب مقدم البلاغ الذي حمل رقم 160839 لسنة 2022، النائب العام "بالتحقيق مع صناع الفيلم بسرعة تمهيداً لإخضاعهم لمحاكمة عاجلة بتهم الترويج للممثلية والاعتداء على المال العام، وبمنع عرض الفيلم وسحب النسخ المعروضة من دور العرض".

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً