24 أيار 2022 - 07:50
Back

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوجان للمرة الثالثة... وهذه المرة في إيطاليا (صور)

أقام كورتني كارداشيان وترافيس باركر، للمرة الثالثة، حفل زفافهما في قرية بورتوفينو بإيطاليا الأحد، حضره أفراد العائلة والمقربون من العروسين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار غابانا., أند, دولتشي, أزياء, دار, قصير, فستان, بوتشيلي, أندريا, العروسين, المقربون, العائلة, أفراد, حضره, الأحد, بإيطاليا, بورتوفينو, قرية, زفافهما, حفل, الثالثة, للمرة, باركر, ترافيس, كارداشيان, كورتني,أقام,أقام كورتني كارداشيان وترافيس باركر، للمرة الثالثة، حفل زفافهما في قرية بورتوفينو بإيطاليا الأحد، حضره أفراد العائلة والمقربون من العروسين.
episodes
كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوجان للمرة الثالثة... وهذه المرة في إيطاليا (صور)
Lebanon News
أقام كورتني كارداشيان وترافيس باركر، للمرة الثالثة، حفل زفافهما في قرية بورتوفينو بإيطاليا الأحد، حضره أفراد العائلة والمقربون من العروسين. 
 
وفي التفاصيل، فقد ارتدت نجمة تلفزيون الواقع فستاناً قصيراً على طراز "الكورسيه" من الدانتيل والساتان، مع طرحة بيضاء طويلة من تصميم دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا التي صممت أيضاً بدلة ترافيس السوداء الأنيقة.
الإعلان
 
وتبادل الزوجان النذور في أجواء رومانسية بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، أبرزهم كيم وكلوي كارداشيان، كريس وكايلي جنير، بالإضافة إلى أطفال كورتني وترافيس.
 
وأفادت مصادر مقربة من الزوجين أن مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي وابنه ماتيو حضرا أيضاً حفل الزفاف. 
 
وبعد انتهاء الحفل، شارك كورتني وترافيس متابعيهما على إنستغرام بصور حفل الزفاف الرسمية، وعلّق كل منهما على الصور بجملة "في سعادة أبدية".
 
والجدير بالذكر أنّ العروسين كورتني وترافيس أقاما "حفل زفاف تدريبي" في لاس فيغاس في 4 نيسان، ثمّ تزوجا بشكلٍ قانوني في 15 أيار في محكمة بكاليفورنيا قبل زواجهما للمرة الثالثة في إيطاليا.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً