01 حزيران 2022 - 05:08
Back

هيئة المحلفين تستكمل مداولتها في النزاع القضائي بين جوني ديب وآمبر هيرد

التأمت هيئة المحلفين مجدداً الثلاثاء لاستكمال مداولاتها واتخاذ قرار يحسم قضية جوني ديب وآمبر هيرد. Lebanon, news ,lbci ,أخبار زواجهما., خلال, الأسري, العنف, عانت, بدورها, تؤكد, هيرد, آمبر, زوجته, للتشهير, تعرض, ديب, جوني, الممثل, قضية, تحدد, قرار, اتخاذ, مداولاتها, لاستكمال, مجددا, المحلفين, هيئة,التأمت,التأمت هيئة المحلفين مجدداً الثلاثاء لاستكمال مداولاتها واتخاذ قرار يحسم قضية جوني ديب وآمبر هيرد.
episodes
هيئة المحلفين تستكمل مداولتها في النزاع القضائي بين جوني ديب وآمبر هيرد
Lebanon News

التأمت هيئة المحلفين مجدداً الثلاثاء لاستكمال مداولاتها واتخاذ قرار تحدد فيه ما إذا كان الممثل جوني ديب قد تعرّض للتشهير من زوجته آمبر هيرد، الّتي تؤكد بدورها أنها عانت العنف الأسري خلال زواجهما.

 
وبدأ الأعضاء السبعة في هيئة المحلفين المداولة الجمعة لإصدار قرارهم في ختام محاكمة امتدت ستة أسابيع في محكمة فيرفاكس، وهي مدينة صغيرة في ولاية فيرجينيا قريبة من واشنطن.
الإعلان
 
ومن جهته، فسافر النجم الهوليوودي إلى بريطانيا للمشاركة الأحد والاثنين في حفلتين موسيقيتين للمغني البريطاني جيف بيك في شيفيلد ولندن.
 
وفي تفاصيل المحاكمة، فقد اتهم ديب زوجته السابقة بتشويه سمعته وتقويض مسيرته من خلال تأكيدها في مقالة نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018 أنها تعرضت للعنف الأسري حين كانا لا يزالان متزوجين، من دون ذكر اسمه.
 
وبالتالي، فقد أكّد الممثل، البالغ من العمر 58 عاماً، أنه لم يعنّف يوماً أي امرأة، وأنه هو الذي كان ضحية عنف زوجته، وليس العكس. ونفى ديب هذه الاتهامات، مُطالباً بتعويضات قدرها 50 مليون دولار.
 
وبدورها، فقد شنت هيرد، 36 عاماً، هجوماً مضاداً مطالبة الممثل بتعويض مضاعف قدره مئة مليون دولار، مؤكدةً أنها مارست حقها في حرية التعبير من خلال نشرها هذا المقال.
 
واعتبرت هيرد أن الدعوى "غير المجدية" المرفوعة من ديب تمدد "الإساءات والمضايقات" التي تقول إنها تعرضت لها خلال علاقتها به.
 
والجدير بالذكر أن هيئة المحلفين استمعت منذ 11 نيسان الفائت إلى عشرات الساعات من الشهادات والتسجيلات الصوتية أو المرئية التي كشفت تفاصيل مروعة من حياة الزوجين بين 2011 و2016.
 
وستصدر هيئة المحلفين قرارها في الدعويين وتحدد قيمة التعويضات التي قد ترى وجوب دفعها.
الإعلان
إقرأ أيضاً