04 حزيران 2022 - 11:26
Back

أثناء تأديته أغنية "بحبك"... تامر حسني يحتضن زوجته وابنتيه على المسرح (فيديو)

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً ليل الجمعة في الجامعة الأميركية بالقاهرة، أدّى من خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجديدة., بحبك, أغنية, تأديته, أثناء, الجمهور, أمام, باحتضانهن, ليقوم, بوسيل, بسمة, الفنانة, زوجته, إليهما, انضمت, المسرح, تقتحمان, أمايا, تاليا, ابنتيه, فيه, ظهرت, إنستغرام, الرسمي, حسابه, عبر, فيديو, حسني, تامر,نشر,أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً ليل الجمعة في الجامعة الأميركية بالقاهرة، أدّى من خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.
episodes
أثناء تأديته أغنية "بحبك"... تامر حسني يحتضن زوجته وابنتيه على المسرح (فيديو)
Lebanon News

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً ليل الجمعة في الجامعة الأميركية بالقاهرة، أدّى من خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

 
ونشر تامر حسني فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام ظهرت فيه ابنتيه "تاليا" و"أمايا" تقتحمان المسرح، ثمّ انضمت إليهما زوجته الفنانة بسمة بوسيل، وقام باحتضانهنّ أمام الجمهور أثناء تأديته أغنية "بحبك" الجديدة.
الإعلان
 
وعلّق تامر حسني على المنشور قائلًا: "فين أمهم. حيات قلبي يا أمهم ربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا والمرة الجايه يكون استاذ آدم صاحي".
 
وأضاف "من الحفله العظيمه في الجامعه الأميركيه مليون شكراً لكل شباب الجامعه الراقي الجميل وكل ضيوف الجامعه الكرام واتحاد الطلبه والمنظمين وكل من ساهم في نجاح الحفل".
الإعلان
إقرأ أيضاً