21 حزيران 2022 - 05:31
Back

على المسرح... جينيفر لوبيز تُقدم ابنتها إلى الجمهور مُستخدمةً ضمير "هم" المحايد بين الجنسين (فيديو)

قدمت النجمة جينيفر لوبيز في حفل Blue Diamond Gala ابنتها "ايمي" مستخدمةً الضمير المحايد بين الجنسين "هم" بدلاً من "هي". Lebanon, news ,lbci ,أخبار هي., هم, الجنسين, بين, المحايد, ضمير,Years, Thousand , بيري, كريستينا, المشهورة, المغنية, أغنية, تغني, قزح, قوس, ميكروفون, تحمل, المسرح, خشبة, دودجرز, أنجلوس, لوس, مؤسسة,Gala,Diamond , Blue , حفل, جندرية, هوية, إيمي, لوبيز, جينيفر, العالمية,النجمة,قدمت النجمة جينيفر لوبيز في حفل Blue Diamond Gala ابنتها "ايمي" مستخدمةً الضمير المحايد بين الجنسين "هم" بدلاً من "هي".
episodes
على المسرح... جينيفر لوبيز تُقدم ابنتها إلى الجمهور مُستخدمةً ضمير "هم" المحايد بين الجنسين (فيديو)
Lebanon News
قدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، أداءً ثنائياً حياً في حفل Blue Diamond Gala، التابع لمؤسسة لوس أنجلوس دودجرز، مع ابنتها إيمي Emme، وأعلنت من خلاله "هوية ابنتها الجديدة". 
 
وظهرت إيمي، 14 عاما، على خشبة المسرح وهي تحمل ميكروفون قوس قزح لتغني أغنية المغنية المشهورة كريستينا بيري "ألف سنة" Thousand Years إلى جانب والدتها. 
الإعلان
 
وأعلنت إيمي بهذه الطريقة غير المباشرة اتباعها اتجاهاً جديداً في ما يخصّ هويتها الجندرية، في حين قدمتها والدتها أيضاً في الحفل مستخدمةً الضمير المحايد بين الجنسين "هم" بدلاً من "هي". 
 
ويُشار إلى أنّ إيمي هي ابنة لوبيز من زوجها السابق المغني مارك أنتوني.
مصدر

الإعلان
إقرأ أيضاً