13 تموز 2022 - 10:34
Back

بعد انفصال ابنتها عن بيكيه... والدة شاكيرا تشجع فكرة إعادة إحياء علاقتهما

بعد انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن زوجها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه، أفادت مزاعم بأن والدة الفنانة "تريد إعادة إحياء علاقتهما الرومنسية". Lebanon, news ,lbci ,أخبار ريبول., نيديا, الرومنسية, علاقتهما, إحياء, إعادة, تريد, الفنانة, والدة, مزاعم, أفادت, بيكيه, جيرارد, القدم, كرة, نجم, زوجها, شاكيرا, العالمية, النجمة,انفصال,بعد انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن زوجها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه، أفادت مزاعم بأن والدة الفنانة "تريد إعادة إحياء علاقتهما الرومنسية".
episodes
بعد انفصال ابنتها عن بيكيه... والدة شاكيرا تشجع فكرة إعادة إحياء علاقتهما
Lebanon News
بعد انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن زوجها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه، أفادت مزاعم بأن والدة الفنانة "تريد إعادة إحياء علاقتهما الرومنسية". 
 
وبحسب المعلومات، فقد أفادت والدة شاكيرا، نيديا ريبول، المتواجدة في برشلونة حالياً، بأنها تحاول التأقلم مع صحة زوجها المتدهورة وحسرة ابنتها، إلا أنها مصممة على البقاء قوية حتى تتمكن من دعم أحبائها، خصوصاً أحفادها ميلان وساشا.
الإعلان
 
وقالت والدة شاكيرا إنها تُشجع المصالحة بين لاعب كرة القدم وابنتها. وعندما سُئلت في مقابلة عما إذا كانت ترغب في التوفيق بينهما، أجابت نيديا بالقول: "هذا أمر منطقي".
 
كما أكّدت أن ابنتها شاكيرا "بخير والحمد لله".
 
وعلى الرغم من أن الزوجين لم يتزوجا، إلا أن شاكيرا وبيكيه قد يعرضان خلافاتهما أمام القاضي لتقرير حقوق حضانة ابنيهما. 
 
ويُزعم أن لاعب نادي برشلونة رفض السماح لشاكيرا بمغادرة إسبانيا والعودة إلى الولايات المتحدة مع طفليهما وتوقيع الأوراق اللازمة لإذنها.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً