15 تموز 2022 - 08:53
Back

بسبب تعليقات مسيئة... الممثلة كونستانس وو تعلن محاولتها الانتحار في عام 2019

أعلنت الممثلة الأميركية كونستانس وو أنها حاولت الانتحار في عام 2019 بسبب تعليقات مسيئة تلقتها عبر مواقع التواصل. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ناشطين., مسيئة, انتقادات, مواجهتها, التواصل, مواقع, تلقتها, مسيئة, تعليقات, بسبب, سنوات, ثلاث, قبل, الانتحار, حاولت, وو, كونستانس, آسيوية, أصول, الأميركية, الممثلة, أيجنز, ريتش, كرايزي, فيلم,بطلة,أعلنت الممثلة الأميركية كونستانس وو أنها حاولت الانتحار في عام 2019 بسبب تعليقات مسيئة تلقتها عبر مواقع التواصل.
episodes
بسبب تعليقات مسيئة... الممثلة كونستانس وو تعلن محاولتها الانتحار في عام 2019
Lebanon News

أعلنت بطلة فيلم "كرايزي ريتش أيجنز"، الممثلة الأميركية من أصول آسيوية كونستانس وو، الخميس أنها حاولت الانتحار قبل ثلاث سنوات بسبب تعليقات مسيئة تلقتها عبر مواقع التواصل.

 
وتلقت وو، 44 عاماً، سلسلة من الانتقادات عام 2019 بعيد تعليقها عبر تويتر على مسلسل "فريش أوف ذي بوت" التلفزيوني الذي شاركت في بطولته.
الإعلان
 
وقررت وو أن تضع حداً لحياتها بعد مواجهتها انتقادات مسيئة من ناشطين عبر مواقع التواصل، اعتبروا أنّ حديثها عن المسلسل مهين، بالإضافة إلى وصفها بأنها "لعنة على جالية الأميركيين ذوي الأصول الآسيوية".
 
وغردت وو الخميس عبر تويتر "شعرت حينها أنني لا أستحق الحياة وأنني عار على الأميركيين من أصول آسيوية، وأنهم سيكونون بحال أفضل من دوني".
 
وأضافت من دون الإدلاء بتفاصيل إضافية "لحسن الحظ، عثر عليّ أحد الأصدقاء ونقلني إلى المستشفى".
 
وبعدما نجت من محاولة الانتحار، علّقت وو نشاطها الفنّي وعبر مواقع التواصل لتركّز على الاهتمام بصحتها النفسية.
 
وقررت وو معاودة استخدام شبكات التواصل الاجتماعي لتروي قصتها بهدف إطلاق نقاش واسع عن الصحة النفسية لدى الأميركيين المتحدرين من آسيا.
الإعلان
إقرأ أيضاً