26 تموز 2022 - 10:51
Back

كارول سماحة تتلقى "أغرب هدية" في عيد ميلادها... وفيديو يوثّق المشهد

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يُظهر النجمة اللبنانية كارول سماحة وهي تحمل بين يديها شبلا. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الفهود., النمور, الأسود, استغلال, ميلاد, عيد, هدية, أغرب, ميلادها, عيد, بمناسبة, كهدية, عليه, حصلت, شبلا, يديها, بين, تحمل, سماحة, كارول, اللبنانية, النجمة, يظهر, بفيديو, الاجتماعي, التواصل, مواقع,ضجت,ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يُظهر النجمة اللبنانية كارول سماحة وهي تحمل بين يديها شبلا.
episodes
كارول سماحة تتلقى "أغرب هدية" في عيد ميلادها... وفيديو يوثّق المشهد
Lebanon News
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يُظهر النجمة اللبنانية كارول سماحة وهي تحمل بين يديها شبلاً، حصلت عليه كهدية بمناسبة عيد ميلادها.
 
وتوضح كارول سماحة في الفيديو أن الشبل يبلغ من العمر شهراً واحداً فقط، وأنه "أغرب هدية عيد ميلاد حصلت عليها على الإطلاق".
 
وأثار الفيديو، الّذي تم توثيقه في مصر، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصّة من قبل الصفحات المعنية في حقوق الحيوانات، إذ سلّطت الضوء على مدى خطورة اقتناء مثل هذه الحيوانات.
الإعلان
 
وأكّدت صفحة Animals Lebanon في منشورٍ على إنستغرام أنه "يتم استغلال الأسود والنمور والفهود والجاغوار، إلى جانب العديد من الحيوانات البرية الأخرى، بشكل مريع في لبنان والشرق الأوسط وكل أنحاء العالم".
 
وتابعت: "إن اقتناء هذه الحيوانات أمر غير قانوني في لبنان".
الإعلان
إقرأ أيضاً