01 آب 2022 - 12:40
Back

حصد 23 مليون دولار... فيلم الكلب الخارق "كريبتو" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدّر فيلم التحريك "دي سي ليغ أوف سوبر- بيتس" مع كلبه الخارق الذي يتمتّع بقدرات واسعة شباك التذاكر في أميركا الشمالية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الصالات., عرضه, أسبوع, أول, نهاية, دولار, مليون, 23, حصد, الشمالية, أميركا, التذاكر, شباك, واسعة, بقدرات, يتمتع, الخارق, كلبه, بيتس, سوبر, أوف, ليغ, سي, دي, التحريك, فيلم, تصدر, ريليشنز, إكزبيتر,شركة,تصدّر فيلم التحريك "دي سي ليغ أوف سوبر- بيتس" مع كلبه الخارق الذي يتمتّع بقدرات واسعة شباك التذاكر في أميركا الشمالية.
episodes
حصد 23 مليون دولار... فيلم الكلب الخارق "كريبتو" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
Lebanon News
أعلنت شركة "إكزبيتر ريليشنز" تصدّر فيلم التحريك "دي سي ليغ أوف سوبر- بيتس" مع كلبه الخارق الذي يتمتّع بقدرات واسعة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، إذ حصد 23 مليون دولار في نهاية أول أسبوع من عرضه في الصالات.
 
ويتتبّع الفيلم الذي أعار نجوم كبار، من أمثال دواين جونسون وكيفين هارت، أصواتهم لشخصياته مغامرات كريبتو كلب "سوبرمان" الذي يهبّ لنجدة أبطال خارقين بمساعدة كلاب أخرى.
الإعلان
 
وفي هذا السياق، فقد حلّ ثانياً فيلم "نوب" الّذي تتمازج فيه عناصر أفلام الرعب والخيال العلمي في أجواء "ويسترن"، حاصداً 18,5 مليون دولار، و80 مليونا منذ بدء عرضه.
 
وتراجع إلى المرتبة الثالثة "ثور: لاف أند ثاندر"، رابع أجزاء سلسلة البطل الخارق الشهير "ثور" الذي يؤدّي دوره كريس هيمسوورث من إنتاج "ديزني". وقد بلغت عائداته 13 مليون دولار، أي 300 مليون دولار في المجموع.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً