03 آب 2022 - 08:07
Back

عن قصّة مارلين مونرو المأساوية... مهرجان دوفيل يشهد العرض الأول لفيلم "بلوند"

أعلن منظمو مهرجان "دوفيل" الفرنسي للسينما الأميركية عرض فيلم "بلوند" للمرة الأولى، الذي يتناول قصة حياة الممثلة مارلين مونرو المأساوية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار نتفليكس., منصة, عبر, العمل, عرض, بايكر, جين, نورما, النجمة,.حياة, المأساوية, مونرو, مارلين, الممثلة, حياة, قصة, يتناول, الأولى, للمرة, بلوند, فيلم, عرض, الأميركية, للسينما, الفرنسي, دوفيل, مهرجان,منظمو,أعلن منظمو مهرجان "دوفيل" الفرنسي للسينما الأميركية عرض فيلم "بلوند" للمرة الأولى، الذي يتناول قصة حياة الممثلة مارلين مونرو المأساوية.
episodes
عن قصّة مارلين مونرو المأساوية... مهرجان دوفيل يشهد العرض الأول لفيلم "بلوند"
Lebanon News
أعلن منظمو مهرجان "دوفيل" الفرنسي للسينما الأميركية عرض فيلم "بلوند" للمرة الأولى، الذي يتناول قصة حياة الممثلة مارلين مونرو المأساوية.
 
ويحضر المخرج أندرو دومينيك إلى  جانب مؤدية دور مارلين مونرو، الممثلة الكوبية الإسبانية أنّا دي أرماس، للمشاركة في عرض الفيلم ضمن المهرجان المُقام بين 2 و11 أيلول في مدينة دوفيل الفرنسية.
الإعلان
 
ورُشّح "بلوند" لنيل جائزة الأسد الذهبي الممنوحة لأفضل فيلم في مهرجان البندقية السينمائي الذي ستُقام دورته الـ79 بين 31 آب و10 أيلول.
 
ويتناول "بلوند" حياة النجمة نورما جين بايكر، وهو الاسم الحقيقي لمارلين مورنو، التي توفيت سنة 1962 عن عمر يناهز 36 عاماً في قصة روائية متخيّلة تستند إلى كتاب للأميركية جويس كارول أوتس.
 
ومن جهة أخرى، فقد حُدد 23 أيلول موعداً لبدء عرض العمل عبر منصة "نتفليكس". 
الإعلان
إقرأ أيضاً