08 آب 2022 - 09:41
Back

حقق 30.1 مليون دولار... فيلم "بوليت تراين" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدّر فيلم "بوليت تراين" أو Bullet Train تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع. Lebanon, news ,lbci ,أخبار كيوتو. ​, طوكيو, بين, السرعة, فائق, قطار, البعض, بعضهم, تصفية, يحاولون, قتلة, سبعة, ناجحة, يابانية, رواية, المقتبس, ريليشنز, إكزبيتر, شركة, الأسبوع, نهاية, عطلة, الشمالية, أميركا, التذاكر, شباك, تصدر,Train, Bullet , تراين,فيلم بوليت,تصدّر فيلم "بوليت تراين" أو Bullet Train تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع.
episodes
حقق 30.1 مليون دولار... فيلم "بوليت تراين" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
Lebanon News

أعلنت شركة "إكزبيتر ريليشنز" أن فيلم "بوليت تراين" أو Bullet Train تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع.

 
ويُصوّر الفيلم، المُقتبس من رواية يابانية ناجحة، سبعة قتلة يحاولون تصفية بعضهم البعض في قطار فائق السرعة بين طوكيو وكيوتو.
الإعلان
 
وحقق الفيلم من بطولة براد بيت وآرون تايلور-جونسون وساندرا بولوك 30.1 مليون دولار في الأسبوع الأول على إطلاقه.
 
والجدير بالذكر أن فيلم التحريك "دي سي ليغ أوف سوبر-بيتس" مع كلبه الخارق الذي يتمتّع بقدرات واسعة تراجع إلى المركز الثاني مع تحقيقه إيرادات بلغت 11.2 مليون دولار في الأسبوع الثاني من بدء عرضه.
 
وفي هذا السياق، فقد تراجع فيلم "نوب" الذي تتمازج فيه عناصر أفلام الرعب والخيال العلمي في أجواء ويسترن إلى المركز الثالث محققا 8.5 ملايين دولار من إيرادات.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً