12 آب 2022 - 06:22
Back

السجن 6 سنوات لأحد خاطفي كلاب ليدي غاغا

حُكم بالسجن ستّ سنوات على رجل ثان من المتهمين الثلاثة بخطف كلاب النجمة العالمية ليدي غاغا. Lebanon, news ,lbci ,أخبار سنوات., أربع, بالسجن, الأول, المتهم, أسبوع, قبل, حكم, أنجلوس, لوس, غاغا, ليدي, العالمية, النجمة, كلاب, بخطف, الثلاثة, المتهمين, ثان, رجل, سنوات, ست, بالسجن,حكم,حُكم بالسجن ستّ سنوات على رجل ثان من المتهمين الثلاثة بخطف كلاب النجمة العالمية ليدي غاغا.
episodes
السجن 6 سنوات لأحد خاطفي كلاب ليدي غاغا
Lebanon News

حُكم بالسجن ستّ سنوات على رجل ثان من المتهمين الثلاثة بخطف كلاب النجمة العالمية ليدي غاغا، في لوس أنجلوس الخميس، بعدما حُكم قبل نحو أسبوع على المُتهم الأول بالسجن أربع سنوات.

 
وأقرّ لافاييت شون وايلي، 28 عاماً، بمشاركته في عملية السرقة مشيراً إلى أنه ينتمي إلى أحد أطراف المجموعة التي أطلقت النار على راين فيشر، وهو موظف لدى المغنية العالمية، أثناء قيامه في هوليوود بتنزيه الكلاب الثلاثة من نوع البولدوغ الفرنسي في شباط 2021.
الإعلان
 
وأظهرت لقطات صوّرتها كاميرات المراقبة رجلين ينزلان من إحدى السيارات قرب الموظف قبل إطلاق النار عليه وإصابته في صدره. ثم خطف الرجلان كلبين من الثلاثة هما كوجي وغوستاف وفرّا تاركين راين فيشر ينزف على الأرض.
 
أما الكلب الثالث الملقب "ميس إجا"، فهرب قبل أن يعود لاحقا إلى فيشر.
 
وعرضت النجمة مكافأة قدرها نصف مليون دولار لمن يتمكّن من إعادة كلبيها لها.
 
وكانت امرأة أعادت للمغنية الكلبين مدعية أنها وجدتهما مقيدين على أحد الأعمدة، قبل أن تقبض عليها الشرطة التي ذكرت أنّ المرأة كانت على علاقة مع والد أحد المشتبه فيهم.
 
وتظهر ليدي غاغا تعلّقاً شديداً بكلابها التي غالباً ما ترافقها خلال المناسبات وتنشر لها المغنية صوراً عبر مواقع التواصل.
الإعلان
إقرأ أيضاً