22 آب 2022 - 06:17
Back

فيلم "دراغون بول" الجديد يتصدر شباك التذاكر في أميركا (فيديو)

تصدر فيلم الرسوم المتحركة "دراغون بول سوبر: سوبر هيرو" شباك التذاكر في أميركا الشمالية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار إلبا., إدريس, شخصيته, أنيمي, اليابانية, المتحركة, الرسوم, المتخصصة, ريليشنز, إكزبيتر, شركة, إيرادات, الأسبوع, نهاية, الشمالية, أميركا, التذاكر, شباك, الشهيرة, اليابانية, السلسلة, هيرو, سوبر, سوبر, بول, دراغون, المتحركة, الرسوم, فيلم,تصدر,تصدر فيلم الرسوم المتحركة "دراغون بول سوبر: سوبر هيرو" شباك التذاكر في أميركا الشمالية.
episodes
فيلم "دراغون بول" الجديد يتصدر شباك التذاكر في أميركا (فيديو)
Lebanon News

تصدر فيلم الرسوم المتحركة "دراغون بول سوبر: سوبر هيرو"، وهو الفيلم الـ21 في السلسلة اليابانية الشهيرة، شباك التذاكر في أميركا الشمالية في نهاية الأسبوع مع إيرادات قاربت 20,1 مليون دولار، بحسب شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

 
الإعلان
وتباينت هذه النتيجة القوية، التي وُصفت بأنها أفضل انطلاقة عالمية لفيلم من نوع الرسوم المتحركة اليابانية "أنيمي"، مع النتائج للأفلام في شهر آب الحالي.
 
وقال المحلل ديفيد غروس من شركة "فرانشايز إنترتاينمنت ريسرتش" إن "هذه انطلاقة رائعة أخرى لفيلم "أنيمي"، من إنتاج شركة "كرانشي رول" المملوكة بنسبة 95 في المئة من مجموعة "سوني" والتي "باتت تهيمن على هذا النوع من الأفلام".
 
وحل في المركز الثاني فيلم "بيست" من إنتاج شركة "يونيفرسال" وإخراج الايسلندي بالتاسار كورماكور، محققا 11,6 مليون دولار في أيام عرضه الأولى.
 
ويروي الفيلم قصة هجوم يتعرض له رجل توفيت زوجته حديثاً، ويُجسّد شخصيته إدريس إلبا، وبناته من أسد خلال رحلة سفاري.
 
وتراجع فيلم الحركة والإثارة "بوليت تراين" من إنتاج "سوني"، متصدّر إيرادات شباك التذاكر في الأسبوعين الماضيين، إلى المركز الثالث محققاً 8 ملايين دولار. ويؤدي براد بيت دور قاتل مأجور في قطار يبدو مكتظاً بأمثاله.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً