03 أيلول 2022 - 10:31
Back

النجمة جين فوندا تعلن في رسالة مؤثرة إصابتها بمرض السرطان

كشفت الممثلة الأميركية جين فوندا في رسالة مؤثرة عن إصابتها بمرض سرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار غلوب., غولدن, أوسكار, جائزة, كولينز, ليلي, هوليوود, أطباء, علاج, الخبر, حيال, الشديد, حزنهم, عن, عبروا, زملائها, جمهورها, لدى, كبيرة, صدمة, شكل, اللاهودجكين, الليمفاوية, الغدد, سرطان, بمرض, إصابتها, مؤثرة, رسالة, فوندا, جين, الأميركية, الممثلة,كشفت,كشفت الممثلة الأميركية جين فوندا في رسالة مؤثرة عن إصابتها بمرض سرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكين.
episodes
النجمة جين فوندا تعلن في رسالة مؤثرة إصابتها بمرض السرطان
Lebanon News

كشفت الممثلة الأميركية جين فوندا في رسالة مؤثرة عن إصابتها بمرض سرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكين، ما شكّل صدمة كبيرة لدى جمهورها وزملائها الّذين عبّروا عن حزنهم الشديد حيال الخبر.

 
وأعلنت الممثلة، البالغة من العمر 84 عاما، الجمعة أنها بدأت بالخضوع للعلاج الكيميائي خلال الفترة الماضية، وأنه سيستمر لفترة 6 أشهر. وبدت متفائلة ومليئة بالأمل من خلال الرسالة الّتي وجهتها إلى محبيها.
الإعلان
 
وفي سياق الرسالة، طمأنت النجمة الأميركية جمهورها أن هذا المرض قابل للعلاج، وأنها محظوظة بسبب قدرتها على الوصول إلى أفضل الأطباء في هذا المجال، وأنها واثقة من قدرتها على التغلب على هذه الأزمة الصحية.
 
وساند النجوم الممثلة جين فوندا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم الممثلة العالمية ليلي كولينز وكتبت: "نرسل لك الكثير من الحب وكل الأفكار الإيجابية الممكنة. ما أجمل قولك وقوتك".
 
وتُعتبر الممثلة جين فوندا من أبرز نجوم هوليوود ويعود ذلك إلى تاريخها السينمائي الطويل. وحصدت جائزتي أوسكار كما فازت بجائزة "الغولدن غلوب" 9 مرات.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً