04 أيلول 2022 - 04:40
Back

أوكرانية حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة... من هي طليقة حفيد "اليد اليمنى" لمعمّر القذافي؟ (صور)

كانت تتسوّق في لندن في متجر "لا بيرلا" للملابس الداخلية الفاخرة Lebanon, news ,lbci ,أخبار كاميلا مورون, احمد مسعود عبدالحفيظ, اليد اليمنى, معمر القذافي, اوكرانيا, عارضة ازياء, ماريا بيريغوفا,ليوناردو دي كابريو,كانت تتسوّق في لندن في متجر "لا بيرلا" للملابس الداخلية الفاخرة
episodes
أوكرانية حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة... من هي طليقة حفيد "اليد اليمنى" لمعمّر القذافي؟ (صور)
Lebanon News
بعدما ضجّت الصحف العالمية والمواقع الإلكترونية بخبر انفصال النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو عن حبيبته كاميلا مورون قبل أيامٍ قليلة وذلك تزامناً مع بلوغها سنّ الـ 25، انشغلت الصحف من جديد بحياة ليوناردو العاطفية والمثيرة للجدل وهذه المرّة بسبب الشابة الجديدة التي يُقال إنه يُواعدها.

ماريا بيريغوفا، عارضة أزياءٍ أوكرانية تبلغ من العمر 22 عاماً، لاحقتها عدسات المصوّرين أثناء تسوّقها في لندن وذلك بعد ربط اسمها باسم النجم الشهير. وبدأت الشائعات تطالهما بعدما التقطت عدسات المصوّرين صوراً لهما خلال رحلةٍ إلى سانت تروبيز في تموز الماضي. 
الإعلان

وبدت ماريا جميلة للغاية بسروال جينز عالي الخصر مع قميصٍ كروب قصيرة للغاية أثناء تسوّقها في متجر الملابس الداخلية الفاخرة "لا بيرلا" في لندن.

وعن حبيبة ليوناردو الجديدة، ذكرت صحيفة الدايلي مايل أنّها ترعرعت في سويسرا حيث درست في مدرسةٍ داخلية. وكانت ماريا متزوّجة من رجل الأعمال الليبي الأصل أحمد مسعود عبدالحفيظ الذي يبلغ من العمر 30 عاماً. وهو حفيد مسعود عبدالحفيظ، اليدّ اليمنى للزعيم الليبي معمّر القذافي.

ودامت علاقة حبّ ليوناردو بكاميلا مورون 4 سنواتٍ بعدما كان الممثل آل باتشينو هو السبب في جمعهما سوياً، إذ كان حينها يُواعد والدتها. 

تُؤكّد علاقات ليوناردو الغرامية المزاعم حوله والتي تشير إلى أنّه لم ولا يُواعد أبداً شابة فوق سنّ الـ 25.
 
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً