07 أيلول 2022 - 06:05
Back

للإعتناء بصحته... جاستن بيبر يلغي حفلات ضمن جولته العالمية

أعلن المغني الكندي جاستن بيبر قطع جولته العالمية وإلغاء حفلات مقررة ضمنها للإعتناء بصحته. Lebanon, news ,lbci ,أخبار نادر., عصبي, مرض, هانت, رامسي, متلازمة, وجهه, جزئيا, شللا, يعاني, الفائت, حزيران, كشف, بعدما, ضمنها, مقررة, حفلات, إلغاء, العالمية, جولته, قطع, مجددا, قرر, بيبر, جاستن, الكندي, المغني,أعلن,أعلن المغني الكندي جاستن بيبر قطع جولته العالمية وإلغاء حفلات مقررة ضمنها للإعتناء بصحته.
episodes
للإعتناء بصحته... جاستن بيبر يلغي حفلات ضمن جولته العالمية
Lebanon News

أعلن المغني الكندي جاستن بيبر الثلاثاء أنه قرر مجدداً قطع جولته العالمية وإلغاء حفلات مقررة ضمنها بعدما كشف في حزيران الفائت أنّه يعاني شللاً جزئياً في وجهه.

 
وكان النجم العالمي، البالغ من العمر 28 عاماً، أفاد في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في انستغرام في حزيران المنصرم أنه يعاني من متلازمة "رامسي-هانت"، وهي مرض عصبي نادر يؤدي إلى شلل في أحد جانبي الوجه، وهو ناجم عن عن إعادة تنشيط فيروس جدري الماء أو القوباء المنطقية "زونا".
الإعلان
 
واضطر بيبر يومها إلى قطع جولته العالمية "جاستيس وورلد تور" لأسابيع عدة قبل أن يعاود إحياء حفلات في أوروبا وضمن مهرجان "روك إن ريو" البارز في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أخيراً.
 
وكتب بيبر على حسابه عبر إنستغرام الثلاثاء "في نهاية هذا الأسبوع أعطيت كل شيء للبرازيليين، لكن عندما غادرت المسرح كنت منهكاً وأدركت أن صحتي يجب أن تكون أولوية".
 
وأضاف "لذا سآخذ استراحة من جولتي في الوقت الراهن... ستسير الأمور على ما يرام لكنني بحاجة إلى الراحة لأشعر بتحسن". ولم يشر النجم الكندي إلى موعد محدد لمعاوجة حفلاته التي كان من المقرر أن تستمر إلى آذار المقبل.
الإعلان
إقرأ أيضاً