16 أيلول 2022 - 04:47
Back

كانييه ويست يُعلن إنهاء شراكته مع علامة "غاب" التجارية... ما السبب؟

أعلن كانييه ويست وعلامة "غاب" التجارية إنهاء شراكتهما، فما السبب؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار بريتبارد., مارك, التنفيذي, غاب, رئيس, الأزياء, مصمم, المنتج, الراب, مغني, غرافانته, نيكولاس, ييزي, لماركة, الخاصة, متاجره, لفتح, يخطط, المغني, شراكتهما, إنهاء, التجارية, غاب, علامة, ويست, كانييه,أعلن,أعلن كانييه ويست وعلامة "غاب" التجارية إنهاء شراكتهما، فما السبب؟
episodes
كانييه ويست يُعلن إنهاء شراكته مع علامة "غاب" التجارية... ما السبب؟
Lebanon News

أعلن كانييه ويست وعلامة "غاب" التجارية الخميس إنهاء شراكتهما، فيما أفاد المغني أنه يخطط لفتح متاجره الخاصة لماركة "ييزي".

 
وكتب، محامي ويست، نيكولاس غرافانته، في رسالة اطلعت وكالة فرانس برس على معطيات منها "إنّ غاب لم تترك لويست خياراً سوى إنهاء اتفاق التعاون بينهما بسبب عدم التزامها الكبير" بمضمونه.
الإعلان
 
وكان مغني الراب والمنتج ومصمم الأزياء وقّع سنة 2020 عقدا مع "غاب"، مع خطط ترمي إلى دمج تصاميم ويست مع تلك الخاصة بالعلامة التجارية.
 
وفي رسالة بعثها إلى الموظفين الخميس، قال رئيس "غاب" التنفيذي مارك بريتبارد إنّ الإدارة قررت "إنهاء الشراكة" مع ويست، إلا أنّ عدداً من تصاميم "ييزي غاب" التي كانت قيد التنفيذ قبل إنهاء الشراكة ستُطرح في الأسواق.
 
ويأتي إعلان إنهاء الشراكة بعد أشهر كان يشتكي خلالها ويست عبر مواقع التواصل، موجهاً اتهامات باستبعاده من عملية تصميم الملابس وانتقادات بسبب التأخير الحاصل في عملية التسويق.
الإعلان
إقرأ أيضاً