19 أيلول 2022 - 09:19
Back

بليك لايفلي حامل بطفلها الرابع من زوجها الممثل ريان رينولدز (صور)

أعلنت الممثلة العالمية بليك لايفلي عن حملها بطفلها الرابع من زوجها الممثل ريان رينولدز. Lebanon, news ,lbci ,أخبار المنتفخ., بطنها, قصيرا, ذهبيا, فستانا, الأميركية, النجمة, نيويورك, مدينة, الخميس, العاشرة, السنوية, النسائية, باور, فوربس, قمة, حضورها, خلال, رينولدز, ريان, الممثل, زوجها, الرابع, بطفلها, حملها, عن, لايفلي, بليك, العالمية, الممثلة,أعلنت,أعلنت الممثلة العالمية بليك لايفلي عن حملها بطفلها الرابع من زوجها الممثل ريان رينولدز.
episodes
بليك لايفلي حامل بطفلها الرابع من زوجها الممثل ريان رينولدز (صور)
Lebanon News
أعلنت الممثلة العالمية بليك لايفلي عن حملها بطفلها الرابع من زوجها الممثل ريان رينولدز، خلال حضورها قمّة "فوربس باور" النسائية السنوية العاشرة الخميس في مدينة نيويورك.
 
واستعرضت النجمة الأميركية، البالغة من العمر 35 عاما، حملها على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستانا ذهبيا قصيرا يُظهر بطنها المنتفخ.
الإعلان
 
كما نشرت بليك لايفلي عبر حسابها الشخصي على إنستغرام الأحد صورةً بلباس البحر باللون الأحمر، علّقت عليها بردٍّ حادّ ضدّ المصورين الّذين ينتظرون أمام منزلها باستمرار للحصول على صورٍ لها ولأطفالها. 
 
وتوجهت للمصورين بالقول: "أنتم تخيفونني وأطفالي. شكرا للجميع على كل الحب والاحترام وعلى الاستمرار في عدم متابعة الحسابات والمنشورات التي تشارك صور الأطفال. وشكرًا لوسائل الإعلام التي لديها "سياسة عدم تصوير أطفال". 
 
ويُذكر أن لدى بليك وريان ثلاثة أطفال وهم جيمس، 7 أعوام، وإينيز، 5 أعوام وبيتي، عامان.
مصدر
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً