01 تشرين الثاني 2022 - 12:56
Back

بيلا حديد تعلن دعمها لعائلة الراحلة شيرين أبو عاقلة في قطر (فيديو)

التقت بيلا حديد عائلة الراحلة شيرين أبو عاقلة في قطر لتقديم المساعدة في كفاحهم من أجل عدالة المغدورة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار المغدورة., عدالة, كفاح, المساعدة, تقديم, قطر, عاقلة, أبو, شيرين, الجزيرة, قناة, الراحلة, الفلسطينية, الصحافية, عائلة, حديد, بيلا, العالمية, الأزياء,عارضة,التقت بيلا حديد عائلة الراحلة شيرين أبو عاقلة في قطر لتقديم المساعدة في كفاحهم من أجل عدالة المغدورة.
episodes
بيلا حديد تعلن دعمها لعائلة الراحلة شيرين أبو عاقلة في قطر (فيديو)
Lebanon News
التقت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد عائلة الصحافية الفلسطينية الراحلة في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة في قطر الأحد، لتقديم المساعدة في كفاحهم من أجل عدالة المغدورة.
 
وقدمت عارضة الأزياء الهولندية-الفلسطينية تعازيها لأسرة الراحلة شيرين، بما في ذلك ابنة أختها لينا أبو عاقلة، التي كافحت لمحاسبة المسؤولين عن مقتل شيرين.
الإعلان
 
وتوجهت النجمة لعائلة أبو عاقلة بالقول: "أنا تحت تصرفكم، سأكون دائماً متوفرة في حال احتجتم إلى أي شيء، أنا آسفة جداً لخسارتكم". 
 
وبعد وفاة الصحافية الفلسطينية-الأميركية، نشرت حديد عشرات المنشورات عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، الّتي تضم 56 مليون متابع، حدادًا على مقتل أبو عاقلة.
 
ويُذكر أن شيرين أبو عاقلة قُتلت برصاص القوات الإسرائيلية في 11 أيار 2022 أثناء تغطيتها للغارات الإسرائيلية الّتي استهدفت مدينة جنين، لصالح قناة الجزيرة.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً