15 تشرين الثاني 2022 - 06:31
Back

ليليان نمري تنفي شائعة إهانة ممثل مخضرم... وما رأيها بالقبلات الحميمة في المسلسلات؟ (فيديو)

ليليان نمري تنفي شائعة إهانة ممثل مخضرم... وما رأيها بالقبلات الحميمة في المسلسلات؟ (فيديو) Lebanon, news ,lbci ,أخبار دومينيك ابو حنا, Pop Quiz , شائعة,ليليان نمري,ليليان نمري تنفي شائعة إهانة ممثل مخضرم... وما رأيها بالقبلات الحميمة في المسلسلات؟ (فيديو)
episodes
ليليان نمري تنفي شائعة إهانة ممثل مخضرم... وما رأيها بالقبلات الحميمة في المسلسلات؟ (فيديو)
Lebanon News

حلّت زعيمة الكوميديا ليليان نمري ضيفةً عبر برنامج Pop Quiz الّذي يقدّمه الإعلامي دومينيك ابو حنا عبر موقع الـ LBCI الإلكتروني وصفحة LBCI Lebanon على الفيسبوك، وأجابت على مجموعة أسئلة نافيةً شائعة مغرضة طالتها في الآونة الأخيرة.

 

في التفاصيل، سُئلت ليليان نمري "هل انت مع أو ضد القبلات الحميمة في المسلسلات العربيّة؟"، فأجابت أنها لا تعارض وجودها بشكلٍ عام إذا كانت مبرّرة درامياً، لكنها ترفض أداء القبلات لأنها تعتبر جميع الممثلين مثل أبنائها ولم يُعرض عليها الموضوع سابقاً.

 

كما أبدت الممثلة ليليان نمري رأيها بعمليات "تعريض الحنك" التجميليّة الّتي باتت رائجة بين الممثلات، فقالت "أنا بحبّ الشخص يضلّ على طبيعتو، مش غلط يجمّل حالو بس ما يشوّه حالو".

 

ونفت ليليان نمري خلال اللقاء شائعة تطالها في الآونة الأخيرة بأنها أهانت ممثلاً مخضرماً في كواليس التصوير، فأوضحت "ما أخدت من ممثل كبير بالعمر الكرسي ت اقعد عليها بالتصوير". وتابعت "يللي صار بالعكس، خسرت اعمال كتيرة مع منتج لأنو قلتلو كيف بتقبل ممثلين كبار يقعدوا على الارض".

 

وما هو العمل الأقرب الى قلبها بين فيلميّ "ويست بيروت" و"البوسطة"؟ الإجابة في هذا الفيديو مع الممثلة اللبنانيّة ليليان نمري:

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً