LBCI
LBCI

دعوى قضائية ضد نيك كارتر بتهمة اغتصاب إحدى معجباته

فنّ
2022-12-09 | 07:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
دعوى قضائية ضد نيك كارتر بتهمة اغتصاب إحدى معجباته
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
دعوى قضائية ضد نيك كارتر بتهمة اغتصاب إحدى معجباته
يواجه العضو في فرقة "باكستريت بويز" الأميركية، نيك كارتر، اتهاماً بالاغتصاب وجّهته ضده إحدى معجباته التي أشارت، الخميس، إلى وقائع تعود إلى عام 2001 حين كانت تبلغ 17 عاماً.


وأعلنت شانون روث، في مؤتمر صحافي من كاليفورنيا، بحضور وكيل الدفاع عنها، أنها رفعت دعوى ضد المغني لاغتصابها على هامش إحدى حفلات الفرقة في تاكوما في واشنطن.


وقالت المرأة التي تبلغ 39 عاماً باكيةً: "مع أنني مصابة بالتوحد وبشلل دماغي، أعتقد أنّه لم يؤذني شيء في حياتي أكثر مما ارتكبه نيك كارتر في حقي".


بعدما طلبت روث توقيع كارتر، دعاها إلى مرافقته في إحدى الحافلات، ثم قدّم لها مشروباً "غريب المذاق" يُشار إليه على أنّه "عصير في آي بي"، على ما أكّد محامي المدعية مارك بوسكوفيتش. وأضاف بوسكوفيتش: "بعد أن شربت العصير، اصطحبها إلى مرحاض الحافلة، وطلب منها القيام بأفعال جنسية".


وأوضح بوسكوفيتش أنّ الفتاة المراهقة آنذاك كانت تبكي طيلة الوقت فيما واصل المغني اعتداءه عليها، مشيراً إلى أنّ كارتر "رماها على السرير" الموجود في آخر الحافلة و"اغتصبها" رغم محاولتها صدّه.


رفعت روث دعواها المدنية في لاس فيغاس، وتحديداً في نيفادا، المنطقة التي تقطنها والمغني أيضاً. وتطالب بتعويض مالي لم يُعلن عن تفاصيله.


ولفت المحامي إلى أنّ الدعوى تتضمّن أقوال 3 نساء أخريات يتّهمن المغني بالاعتداء الجنسي عليهنّ أيضاً، ولا يرغبن في ذكر هوياتهنّ، ولم يرفعن حتى اليوم أي دعوى بصفة شخصية.


وسبق أن واجه نيك كارتر، عام 2017، اتهامات بالاغتصاب من المغنية الأميركية ميليسا شومان. ونفى باستمرار وقائع هذه القضية التي لم تُستكمل لسقوطها بالتقادم.


وبعدما تواصلت وكالة فرانس برس مع ممثلي كارتر، لم يعلّق هؤلاء على الاتهامات الجديدة الموجهة ضده. ولم يشر المغني قط إلى الدعوى عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي التي تضمّ منشورات حديثة عن شقيقه الذي توفي الشهر الماضي.


وأكّد أحد المقرّبين منه، لموقع تي إم زد، أنّ "هذه الاتهامات كاذبة"، وأضاف أنّ كارتر "يركز اهتمامه على عائلته وموضوع رحيل شقيقه".

آخر الأخبار

فنّ

باكستريت بويز

نيك كارتر

اغتصاب

دعوى قضائية

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More