14 شباط 2020 - 11:04
Back

الموضة تعانق الشوكولاتة في عرض للأزياء في بلجيكا

الموضة تعانق الشوكولاتة في عرض للأزياء في بلجيكا Lebanon, news ,lbci ,أخبار صالون دو شوكولا, الشوكولاتة,الموضة,الموضة تعانق الشوكولاتة في عرض للأزياء في بلجيكا
episodes
الموضة تعانق الشوكولاتة في عرض للأزياء في بلجيكا
Lebanon News
شهد ممشى بروكسل ليل الخميس عارضات أزياء يرتدين أثواباً من الشوكولاتة في معرض "صالون دو شوكولا" السنوي، جمع بين مصممي الأزياء الراقية ومنتجي وبائعي الشوكولاتة الفاخرة. وقد شمل العرض 14 سترةً ملوّنة تبرز عليها الشوكولاتة في القماش.

وقالت مصممة الأزياء"سيكستين آن دي مولينا": "ليس هذا العرض سوى مزيج بين أرفع الشوكولاتة البلجيكية  والأزياء الرّاقية. وقد استغرقني خمسة اشهرٍ من الوقت للعمل على هذا النوع من التصميم الّذي يضم ألف قطعة من الشوكولاتة."
الإعلان

وفي هذا السياق، تابعت:" قد يكون من الصعب للمشاهد تحديد أي جزء من الفستان مكوّن من الشوكولاتة وأي جزء هو من القماش الملوّن."

 وشمل العرض أيضاً فستاناً مزيناً بالشوكولاتة مستوحى من أقنعة المهرجانات، بينما كان هناك زي ثالث عبارة عن فستان طويل بالألوان البني والبني الفاتح والأحمر ويشبه الحياكة اليدوية.

ويعتبر هذا الحدث سنوي، يفتتحه عرض الأزياء لمدّة ثلاثة أيّام ويضم ورش عمل مختلفة ومفيدة بالإضافة إلى حلقات حوار ومناقشات وفرص لتذوّق المنتجات. ويقدّر منظم العرض جيرارد بالاسيوس أنّ الحدث سيجذب نحو 25 ألفاً من المشاهدين والمشاركين. 
 
 
 
 
 
 
 
إقرأ أيضاً