22 حزيران 2021 - 07:02
Back

أفكار لتنسيق ملابس البحر بطريقة مميزة هذا الصيف!

أفكار لتنسيق ملابس البحر Lebanon, news ,lbci ,أخبار عام 2021, صيف, تنسيق, أفكار,ملابس البحر,أفكار لتنسيق ملابس البحر
episodes
أفكار لتنسيق ملابس البحر بطريقة مميزة هذا الصيف!
Lebanon News
ها هو فصل الصيف قد بدأ رسمياً، وها هو العالم قد بدأ يتنفس الصعداء قليلاً مع ازدياد عمليات التطعيم وانخفاض معدل الإصابات بكورونا.  

وحان الوقت للاستفادة من موسم الصيف بكل تفاصيله، من ارتفاع درجات الحرارة، الى ساعات اليوم الطويلة وصولاً الى ارتياد الشاطئ.

واللافت أن تنسيق ملابس البحر هذا الصيف هو موضة رائجة ومهمة. إذ في الواقع، إن أفضل ملابس الشاطئ لعام 2021 تهدف إلى أن تكون "ممتعة"، لأنها ترتكز على الأكسسوارات الجريئة ذات الألوان الزاهية.
الإعلان

سنعرض في ما يلي بعض الأفكار لتنسيق ملابس البحر الأكثر أناقة هذا الصيف:

- Bandeau مع السراويل عالية الخصر: هذه الإطلالة مميزة ولا تحتاج مجهوداً كبيراً لتنسيقها. واللافت أنه يمكن إعادة هذه الإطلالة مرات عديدة وكثيرة بألوان وأقمشة مختلفة وبالطبع أكسسوارات. يمكن تنسيق أكسسوارات ذهبية مثل أقراط دائرية متوسطة الحجم وقلادة أنيقة.
 
 
- زي قفطان الشاطئ: فقط لأن موضة ملابس البحر قد تطورت لا يعني أن غطاء القفطان الكلاسيكي لم يعد أنيقًا. في الواقع يمكن تنسيق القفطان بقياس كبير مع صندل مربوط، نظارة شمسية مستطيلة مصنوعة من الأسيتات acetate sunglass وأكسسوارات ذهبية كبيرة.
 

- بيكيني مع باندانا من الحرير: ربما الباندانا أو المنديل الحريري هو واحد من أفضل صيحات هذا الصيف. إذ في الواقع يمكن تحويله الى العديد من القطع المختلفة، كوشاح للرقبة أو ربطة شعر، تنورة أو حتى بلوزة. واللافت أنه يمكن اختيار منديل بنقشات مختلفة وألوان زاهية مع ملابس البحر السوداء.
 

- سترة مخططة وشورت جينز عالي الخصر: تبقى هذه الإطلالة مناسبة للبحر دائماً وبكل الأوقات.
 

- بلوزة بحر وسارونغ: هذه الإطلالة مميزة ومريحة للغاية.
 

- فستان بحر Cut-Out : يمكن تنسيق هذا الفستان مع الشبشب، القلادة المزيّنة بالخرز، والخاتم الذهبي.

 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً