09 آب 2021 - 07:49
Back

لتكوني "على الموضة"... إليك هذه الحيل الخاصة بتنسيق الملابس!

حيل خاصة بتنسيق الملابس Lebanon, news ,lbci ,أخبار تنسيق الملابس, ملابس,حيل,حيل خاصة بتنسيق الملابس
episodes
لتكوني "على الموضة"... إليك هذه الحيل الخاصة بتنسيق الملابس!
Lebanon News
إدخال بعض التعديلات البسيطة على الملابس هو خطوة سهلة يمكن أن تغيّر الإطلالة بشكل كبير، وتعطيها رونقاً مختلفاً ومميزاً.

سنقدّم لكنّ أيتها السيدات بعض الحيل الخاصة بتنسيق الملابس، رائجة خلال عام 2021، اتبعنها وتمتّعن بإطلالة مميزة و"على الموضة".

- فستان قصير أو تنورة قصيرة: إذا كان الفستان أو التنورة قصيرة جدًا، أو ربما قد تكون شفافة بعض الشيء، يمكنكن ارتداء شورت الدراجة أو ما يعرف بـ bicycle shorts تحت الفستان أو التنورة. هذه الخطوة ستشعركن براحة أكبر. وهنا يمكنكن اختيار شورت قريب من لون البشرة.
الإعلان

- ملابس أحادية اللون: ارتداء ملابس أحادية اللون هو دائماً فكرة جيدة، إذ يمكنكن بسهولة جعل الزي عصريًا من خلال بعض التعديلات. كما ويمكنكن مزج الملابس بظلال أكثر إشراقًا وأكثر قتامة من اللون نفسه.

- أحذية ملونة: في حال كنتن تبحثن عن زوج جديد من الأحذية، فلماذا لا تجربن زوجًا ملونًا؟ في الواقع، يمكن للأحذية الملونة، على ألوانها وأشكالها، أن تكون وسيلة رائعة لتزيين الملابس. تضيف الأحذية الملونة لمسة رائعة إلى المظهر وتجعله أكثر ديناميكية وعصرية.

- مواد متباينة: هذه الحيلة رائجة دائماً. وهي تنظيم المظهر حول مواد متباينة. هذا يعني أنه إذا كانت المرأة ترتدي الحرير مثلاً، يمكنها مطابقته مع الجلد أو الدنيم، أو حتى ارتداء حذاء جلدي ضخم مع فستان من الدانتيل. هذا الأمر سيجعل الملابس أكثر تميّزاً.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً