18 أيار 2022 - 10:11
Back

بعد كورونا... هل تعتمد العرائس فستان الزفاف الأسود بدلاً من الأبيض؟

لطالما تمثل حلم الفتيات منذ الصغر بالعثور على الشريك المناسب وارتداء الفستان الأبيض في يوم الزفاف المنتظر. Lebanon, news ,lbci ,أخبار أسود., زفاف, فستان, الفساتين, المنتظر, الزفاف, يوم, في, الأبيض, الفستان, ارتداء, المناسب, الشريك, بالعثور, الصغر, منذ, الفتيات, حلم, تمثل,لطالما,لطالما تمثل حلم الفتيات منذ الصغر بالعثور على الشريك المناسب وارتداء الفستان الأبيض في يوم الزفاف المنتظر.
episodes
بعد كورونا... هل تعتمد العرائس فستان الزفاف الأسود بدلاً من الأبيض؟
Lebanon News
لطالما تمثل حلم الفتيات منذ الصغر بالعثور على الشريك المناسب وارتداء الفستان الأبيض في يوم الزفاف المنتظر.
 
لكن في عام 2022، لاحظ البائعون في الولايات المتحدة زيادة اهتمام العرائس بفساتين الزفاف السوداء بدلاً من الفساتين البيضاء.
 
ووفقاً لغوغل، فقد تخطت عمليات البحث عن "فستان زفاف أسود" في أيلول وتشرين الأول عام 2021 البحث عن "فستان زفاف أبيض" على المحرّك في الولايات المتحدة.
الإعلان
 
وبحسب لورا ماكيفر، كبيرة مديري العلاقات العامة لأحد أكبر بائعي فساتين الزفاف في الولايات المتحدة، فقد تتحّمس النساء للتخلي عن اللّون الأبيض التقليدي والانتقال إلى اللون الأسود الحاد، موضحةً أن وباء كورونا أثر في هذا التغيير.
 
وقالت ماكيفر: "بدأنا نرى هذا التغيير في عام 2021 مع الأزواج الذين أرادوا التخلص من قواعد الزفاف التقليدية".
 
وأضافت "العرائس اللّواتي اضطررن إلى تأجيل حفلات الزفاف بسبب الوباء، أصبحن يرغبن الآن في ارتداء فساتين غير تقليدية في اليوم المنتظر. وأصبحن يخترن أماكن فريدة، ويخترن أحذية رياضية ويطلبن عربات طعام في حفلات الزفاف".
 
وتابعت: "إلى جانب اللون الأسود، تتجه العرائس حالياً إلى فساتين الزفاف باللون الأزرق والأرجواني والأحمر والشمبانيا".
 
وعلى الرغم من أن اللون الأبيض لا يزال هو الخيار الأكثر شعبية، إلا أن بعض العرائس أصبحن يرغبن في ارتداء فستانين، اللون الأبيض في الجزء الأول من حفل الزفاف، واللون الأسود في حفل الاستقبال.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً