12 تشرين الثاني 2017 - 04:00
Back

هذا المزيج يساعدكم في الإقلاع عن التدخين...

طريقة سهلة لإخراج السموم من جسمكم والإقلاع عن الاتدخين Lebanon, news ,lbci ,أخبار جسم, طريقة, الإقلاع عن التدخين, النيكوتين,التدخين,طريقة سهلة لإخراج السموم من جسمكم والإقلاع عن الاتدخين
episodes
هذا المزيج يساعدكم في الإقلاع عن التدخين...

يلعب النيكوتين دوراً كبيراً جداً في إدمان الإنسان على التدخين. وإن الجرعات الزائدة من النيكوتين تؤثر بشكل سلبي على صحة المرء وتتترجم بالتدهور التدريجي للجهاز العصبي المركزي، ظهور اضطرابات في الجهاز الهضمي، الأرق، زيادة خطر الإصابة بالسرطان وغيرها.

وللتخلّص من مشكلة الإدمان هذه، سنقدم لكم في ما يلي طريقة تساعدكم على اخراج النيكوتين من جسمكم والتوقف عن التدخين.
الإعلان

عندما يقدم المرء على تدخين سيجارة، يحتاج جسمه ما بين 48 و 72 ساعة للقضاء على النيكوتين. وبالتالي فمن المهم جداً التقليل من هذه المدة بهدف التخلّص من هذا "السم" بوقت أسرع. بكل بساطة، على الإنسان الراغب في التخلص من الإدمان على التدخين أن يمزج نصف ملعقة صغيرة من البوتاسيوم أو ما يعرف أيضاً بثنائي طرطرات البوتاسيوم في كوب من عصير البرتقال واستهلاك هذا الخليط يومياً لمدة شهر.

فبالإضافة الى خصائص إزالة السموم التي يتميز بها هذا المسحوق، فإن  وجود كميات كبيرة من الفيتامين C في عصير البرتقال يساعد الجسم على القضاء على السموم والحماية من الاكسدة الناجمة عن المواد الكيميائية المختلفة الموجودة في السجائر، وهذا ما يساعد على الإقلاع عن التدخين.

مصدر
إقرأ أيضاً