10 حزيران 2018 - 05:00
Back

نصائح للأهل... لمنع الإصابات الرياضية لدى أطفالكم

نصائح للأهل لمنع الإصابات الرياضية لدى أطفالكم Lebanon, news ,lbci ,أخبار إصابات رياضية, أبطال, أطفال, أهل,نصائح,نصائح للأهل لمنع الإصابات الرياضية لدى أطفالكم
episodes
نصائح للأهل... لمنع الإصابات الرياضية لدى أطفالكم
Lebanon News
يرغب عدد كبير من الناس بأن يقوم أطفالهم بممارسة الرياضة، لذلك سنقدم لكم أيها الأهل بعض النصائح لمنع الإصابات الرياضية لدى أبطالكم الصغار.


- التحدث مع أطفالكم: يجب على الأهل أن يتحدثوا مع أطفالهم الرياضيين من أجل أن يعرفوا ما إذا كانوا يعانون من ألم ما أو إصابة معينة لمعالجتها فوراً.


- التأكد من حصول الأطفال الرياضيين على قسط كافٍ من الراحة: يحتاج الرياضيون من جميع الأعمار للراحة بين التمارين والمباريات وحتى الأحداث الرياضية. إن قلة النوم والتعب العضلي يؤديان إلى الإصابات الرياضية.
الإعلان


- التشديد على أهمية تمارين الإحماء: تعتبر هذه التمارين أساسية للرياضيين كافة قبل البدء بأي نشاط لأنها تعمل على تحضير العضلات لممارسة الحركة.


- توفير نظام غذائي صحي ومتوازن: يجب على الأهل أن يوفروا لأولادهم الرياضيين نظاماً غذائياً متوازناً مليئاً بالفواكه والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون.


- الترطيب: يجب على الأهل أن يحرصوا على حصول أبنائهم على كمية الماء الكافية، لأن الأمراض المتعلقة بارتفاع الحرارة والجفاف تعتبر مصدر قلق كبير للرياضيين.

 
إقرأ أيضاً