23 آذار 2020 - 07:53
Back

"صحتي" يواصل مسيرته للتوعية الصحيّة بٳطلاقه منصّة للمعاينة الطبيّة الٳلكترونية

منذ ٳنطلاقته في العام 2013 يواظب موقع "صحّتي" على توفير التوعية الصحيّة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,صحتي,منذ ٳنطلاقته في العام 2013 يواظب موقع "صحّتي" على توفير التوعية الصحيّة...
episodes
"صحتي" يواصل مسيرته للتوعية الصحيّة بٳطلاقه منصّة للمعاينة الطبيّة الٳلكترونية
Lebanon News
منذ ٳنطلاقته في العام 2013، يواظب موقع "صحّتي" على توفير التوعية الصحيّة والطبيّة عبر المعلومات الموثوقة التي يقدّمها، والتعاون المستمر مع الأطباء من مختلف المجالات.

وفي ظلّ الأزمة الصحّية الراهنة مع ٳنتشار فيروس كورونا المستجدّ حول العالم وفي المنطقة العربية أيضاً، يسعى الموقع لأن يكون شريكاً في تسهيل الوصول الى المرجع الطبيّ المناسب.
الإعلان

لذا تمّ ٳطلاق منصّة www.sohatidoc.com، لتكون الصلة بين المرضى الذين يحتاجون الى المعاينة الطبيّة من دون مغادرة منازلهم، وبين أطباء في لبنان والعالم يريدون التواصل مع المرضى بشكل آمن.

وستكون المعاينات طيلة هذه الفترة مجانية ومقدّمة من قبل أطباء متطوّعين، أرادوا توظيف خبرتهم الواسعة لدعم المرضى أينما تواجدوا. 

وذلك ضمن ٳختصاصات طبيّة متعدّدة مثل طبّ الأطفال، طبّ العائلة، الطبّ النفسي، الأمراض المعدية، طبّ الرئة، الأمراض النسائية، جراحة العظام والطبّ الجنسيّ أيضاً.  

ويمكن للزائر ٳختيار الطبيب الذي يريد التواصل معه نصيّاً أو عبر الفيديو، وتحديد موعد اللقاء الٳفتراضي، مع ٳستخدام الرمز الترويجي (بروموكود): Corona، للحصول على الٳستشارة المجانية.
على أمل زوال هذه المحنة قريباً، نتمنّى من كلّ المواطنين التقيّد بالتعليمات الصحيّة والمكوث في المنزل حفاظاً على صحّتهم وصحّة أفراد عائلاتهم.
 
إقرأ أيضاً