LBCI
LBCI

واشنطن تحض روسيا على التخلص من اسلحتها "المحظورة"

آخر الأخبار
2014-07-29 | 10:29
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
واشنطن تحض روسيا على التخلص من اسلحتها "المحظورة"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
واشنطن تحض روسيا على التخلص من اسلحتها "المحظورة"

حضت الولايات المتحدة  روسيا على التخلص من اسلحتها التي تحظرها الاتفاقات التي صادقت عليها، مؤكدة انها "انتهكت الالتزامات" الخاضعة لها بموجب معاهدة تعود للعام 1987.

واتهمت الولايات المتحدة روسيا بانتهاك معاهدة لحظر الاسلحة موقعة بين البلدين في 1987 باجرائها قبل اشهر تجربة لاطلاق صاروخ كروز من البر، كما أعلن لوكالة فرانس برس مسؤول كبير في الادارة الاميركية الاثنين
.

ولفت المسؤول طالبا عدم ذكر اسمه إلى ان المعاهدة المتهمة موسكو بانتهاكها هي "معاهدة التخلص من الأسلحة النووية المتوسطة المدى" التي تحظر على اي من البلدين امتلاك او انتاج او اختبار صواريخ كروز يتراوح مداها بين 500 و5500 كلم وتطلق من البر.

الى ذلك،تبنى الاتحاد الاوروبي مجموعة واسعة من العقوبات الاقتصادية ضد روسيا لارغام الرئيس فلاديمير بوتين على تغيير نهجه في اوكرانيا، بحسب مسؤولين اوروبيين.
     
وتشمل الاجراءات الجديدة فرض مجموعة من القيود على قطاعات المالية والدفاع والطاقة لزيادة الضغط على روسيا بسبب تدخلها المستمر في اوكرانيا ودعمها للانفصاليين الموالين لموسكو. 
     
واعلنت المتحدثة باسم الجهاز الدبلوماسي للاتحاد الاوروبي انه "تم التوصل الى اتفاق سياسي حول مجموعة عقوبات اقتصادية" خلال اجتماع لسفراء الدول ال28 في بروكسل.

 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

روسيا

التخلص

اسلحتها

"المحظورة"

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More