15 أيلول 2016 - 15:39
Back

لينا عادت من دون أطفالها... قوى الأمن توضح ووكيل الزوج يرّد

توضيح من قوى الأمن حول قضية خطف أب زوجته وأطفالها في الغينة Lebanon, news ,lbci ,أخبار قوى الأمن,لبنان,توضيح من قوى الأمن حول قضية خطف أب زوجته وأطفالها في الغينة
episodes
لينا عادت من دون أطفالها... قوى الأمن توضح ووكيل الزوج يرّد
Lebanon News
عادت لينا خ. الى منزل ذويها بمؤازرة قوى الأمن من دون أطفالها بعدما احتجزهم الزوج في الغينة.
 
أوضحت قوى الامن في بيان لها ما جاء في تقرير الـLBCI حول "أب يأخذ اولاده وزوجته رهائن"، لافتة الى انه نحو الثالثة من بعد ظهر اليوم، بدأت عملية مؤازرة مأمور التنفيذ من قبل قوى الأمن انفاذا لقرار قاضي الأمور المستعجلة لتسليم الأولاد للزوجة في بلدة الغنية.
 
وأشارت الى انه حاول المأمور مع الزوجة وعلى انفراد أخذ موافقة الأولاد الأربعة القصر بغية تسلمهم لأنه لا يمكن تنفيذ القرار القضائي إلا بناءً على رغبتهم بحسب بيان قوى الأمن.
 
وخلال عملية تنفيذ المؤازرة، أكدت قوى الأمن أنه لم يحصل أي تهديد أو أي عمل مخالف للقانون تجاه الزوجة او وكيلها المحامي في البلدة المذكورة.
 
وبحسب قوى الامن، توصل الطرفان مساء اليوم في مبنى البلدية الى اتفاق ينظم العلاقة بينهما بحضور رئيس البلدية والمختار وكاهن الرعية.
 
 
 
ومن جهته، اوضح مكتب المحامي شارل أبي صعب وكيل الزوج غابي سعاده، أن لينا حضرت برفقة كاتب محكمة جديدة المتن الأب جورج المتني والمحامي الكسي أب جرجس لتنفيذ قرار قضائي يقضي باصطحاب أولادها القاصرين وخلافه، إلا أن الاولاد القاصرين رفضوا الذهاب معها وبنتيجة المناقشات التي جرت بحضور الزوج والزوجة ووكلائهما وكاتب المحكمة، اتفق الزوجان على الالتزام باتفاقية موقعة بينهما بتاريخ 28 حزيران 2016 والتي اعطت بموجبها الحضانة للزوج وحق المشاهدة للزوجة.
 
نافيا بيان المحامي وجود مسلحين، لافتا الى ان ازدحام السيارات كان أمام المطاعم الملاصقة لمنزل الزوج.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

الإعلان
إقرأ أيضاً