22 حزيران 2017 - 05:08
Back

بالصور: والد هشام حداد وزوج نانسي عجرم يخطفان الأنظار في عيد الأب

بعض النجوم قد إنضموا إلى موجة نشر الصور تزامناً مع مناسبة عيد الأب Lebanon, news ,lbci ,أخبار نانسي عجرم, زوج, هشام حداد,والد,بعض النجوم قد إنضموا إلى موجة نشر الصور تزامناً مع مناسبة عيد الأب
episodes
بالصور: والد هشام حداد وزوج نانسي عجرم يخطفان الأنظار في عيد الأب
Lebanon News

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية صوراً لآبائهم وذلك تزامناً مع مناسبة عيد الأب. ويبدو أن بعض النجوم قد إنضموا إلى موجة نشر الصور وأبرزهم الفنانة نانسي عجرم والإعلامي هشام حداد.

وفي التفاصيل، إختارت الفنانة نانسي عجرم أن تعايد زوجها الدكتور فادي هاشم بمناسبة عيد الأب، فنشرت صورة جمعت الأخير بابنتيهما إيلا وميلا وعلّقت قائلةً "عيد أب سعيد لكل الآباء الرائعين في العالم". وقد نالت هذه اللقطة أكثر من 157 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة.

بالمقابل، نشر الإعلامي هشام حداد صورة تجمعه بشقيقه ووالده بمناسبة عيد الأب، وأرفقها بتعليق جاء فيه " عادةً ما بفوت بالموجة بس السنة لانو صرت بيّ للمرّة التانية، بدي عرّفكن عالشخص اللي من وراه حبيت صير بيّ لجرب كون مثالي متلو". وختم "الله يطول بعمرك يا ابو هشام".

 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

الإعلان
إقرأ أيضاً