14 تشرين الأول 2012 - 13:36
Back

الاسير: نصرالله مذهبي ويستعمل سلاحه بالمذهبية وهو يتقن فن الكذب

الاسير: نصرالله مذهبي ويستعمل سلاحه بالمذهبية وهو يتقن فن الكذب Lebanon, news ,lbci ,أخبار سلاحه,ويستعمل,مذهبي,نصرالله,الاسير,
episodes
الاسير: نصرالله مذهبي ويستعمل سلاحه بالمذهبية وهو يتقن فن الكذب
Lebanon News

اكد امام مسجد بلال بن رباح الشيخ أحمد الاسير لعنة الله على حافظ اسرائيل وعلى بشار وماهر المجرمين ، مشيرا الى ان نظام الاسد يقتل ويذبح الاطفال والنساء . 

واشار الاسير في كلمة له خلال اعتصام في وسط بيروت عند ساحة الشهداء ان عتاد وشبيحة الاسد هي من العراق ومن لبنان ايضا . 

ووجه الاسير تحية الى سوريا من ساحة الشهداء الى شهداء حمص ودير الزور وفي كل شبر من سوريا وقال :" لعنة الله على كل من ظلمكم وعلى حافظ امن اسرائيل ". 

واعتبر الاسير ان الايرانيين ينفقون اموالهم لقتل الشعب السوري وسيخسرون حتما ، داعيا ايران الى وقف خداعها وتنظيم خلافها في اليمن والبحرين وبلد الحرمين والكويت ومصر ولبنان وسوريا وفلسطين  . 

وشدد الاسير على انه يريد بصدق ان يعيش مع جميع الطوائف والمذاهب بسلام ، مناشدا شركاءه العقلاء من الطائفة الشيعية لانقاذ البلد من المشروع الايراني ومن الشر الآتي الى البلد بسبب تورط الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وشبيحته مع ايران والاسد . 

وعن ارسال حزب الله طائرة الى اسرائيل ، قال الاسير :"سئمنا مغامرات وعنتريات ولن نسمح لأحد بأن يأخذنا الى حيث يريد وهم يستخفون برئيس الجمهورية وبطاولته وباحترامه لهم ولكن لن نركع الا لله".

وسأل الاسير: "هل صور الرصد التي طالعنا بها حزب الله في قضية اغتيال الحريري اتت من طائرة اسرائيلية او من طائرة ايرانية ؟" .

واعلن الاسير ان فريقه يتعرض لاعتداء ايراني منذ ان صودرت المقاومة ومنذ ان قتِل رفيق الحريري ومنذ 7 أيار ومنذ ان خوّنوا رموز السنّة في لبنان ، وقال :" نصرالله من راسو لكعبو مذهبي بامتياز ويستعمل سلاحه بالمذهبية وهو يتقن فن الكذب ولكن ابطال سوريا اسقطوا الاقنعة عن وجوهكم جميعا" .

الإعلان
إقرأ أيضاً