02 كانون الأول 2021 - 09:30
Back

في أول مقابلة رسمية بعد الحادث... أليك بالدوين يُصرّح "لم أضغط على الزناد!"

صرّح الممثل أليك بالدوين بأنه لم يضغط على زناد السلاح الّذي تسبب بمقتل المصورة هالينا هتشينز. Lebanon, news ,lbci ,أخبار شرطة, سلاح, مسدس, مخرج, تصوير, موقع, هيتشيز, هالينا, المصورة, الزناد, نار, إطلاق, بالدوين, أليك, الممثل,تصريح,صرّح الممثل أليك بالدوين بأنه لم يضغط على زناد السلاح الّذي تسبب بمقتل المصورة هالينا هتشينز.
episodes
في أول مقابلة رسمية بعد الحادث... أليك بالدوين يُصرّح "لم أضغط على الزناد!"
Lebanon News
صرّح الممثل أليك بالدوين، يوم الأربعاء، في أول مقابلة رسمية له مع قناة ABC بعد حادث إطلاق النار المأساوي، بأنه لم يضغط على زناد السلاح الّذي تسبب بمقتل المصورة هالينا هتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا في موقع تصوير فيلم "راست". 
 
وعندما سئل عن سبب توجيهه البندقية نحو هتشينز وضغط الزناد، أكّد بالدوين أنه ليس لديه أي فكرة عن كيفية وصول رصاصة حية إلى مسدس "كولت 45" الّذي استخدمه في المشهد.
الإعلان
 
وبدورها، فلم تعلق إدارة شرطة نيومكسيكو على تصريحات بالديون، ولم توجه أي اتهامات جنائية لغاية الآن، إلا أنّها تركز على معرفة كيفية وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير.
 
وبحسب المعلومات، فقد وجدت الشرطة أثناء التفتيش هذا الأسبوع وثائق قضائية لفيلم "راست" وما يشتبه بأنها ذخيرة حية لسلاح شبيه بالّذي كان بالدوين يستخدمه في موقع التصوير تابع لأحد موردي الأسلحة لمواقع التصوير.
 
وفي السياق عينه، أدلت المشرفة على نصّ فيلم "راست"، ميمي ميتشل، تصريحاً نارياً في وقتٍ سابق قالت فيه إن "نص الفيلم لم يتطلب مطلقاً إطلاق الرصاص من مسدس أثناء تأدية المشهد الّذي كان بالدوين يتمرن عليه عندما أصاب المصورة والمخرج".
 
وأشارت ميتشل إلى أنه كان يجب على بالدوين التأكد من عدم احتواء المسدس على ذخيرة حية وألا يكتفي بالاعتماد على مساعد المخرج.
الإعلان
إقرأ أيضاً