02 كانون الأول 2021 - 11:38
Back

لطفي يستعد لمواجهة الحقيقة... فهل نجح مالك مكتبي في العثور على حبه القديم؟

استعدّ ضيف الإعلامي مالك مكتبي لمواجهة حقيقة صعبة كان بانتظارها منذ عشرات السنوات. Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتحار, عسل, شهر, زواج, إيطاليا, برناسكوني, ماريزا, قديم, حب, لطفي, مكتبي, مالك, العريض, بالخط, أحمر,حلقة,استعدّ ضيف الإعلامي مالك مكتبي لمواجهة حقيقة صعبة كان بانتظارها منذ عشرات السنوات.
episodes
لطفي يستعد لمواجهة الحقيقة... فهل نجح مالك مكتبي في العثور على حبه القديم؟
Lebanon News
استعدّ ضيف الإعلامي مالك مكتبي، ليل الأربعاء، لمواجهة حقيقة صعبة كان بانتظارها منذ عشرات السنوات. 
 
وتتمحور قصة "لطفي" حول حبّ بينه وبين امرأة إيطالية في أيام الشباب، لتؤدي الأحداث إلى فراقهما مع مرور السنوات. لذلك، أراد لطفي من الإعلامي مالك مكتبي أن يساعده في العثور عليها لكي يطرح عليها سؤالاً واحداً "لماذا تسرعتي بالزواج؟".
الإعلان
 
وفي التفاصيل، فقد أخبر لطفي الإعلامي مالك مكتبي بأنه تعرّف إلى ماريزا برناسكوني في الفترة الّتي قضاها في إيطاليا، فتطوّرت بينهما علاقة حب قوية، ولكنه اضطر للعودة إلى وطنه لبنان في سبيل العمل، الأمر الّذي منعه من الزواج من حبيبته.
 
وبعد مرور بضعة أشهر على رجوعه، تزوجت ماريزا من رجلٍ آخر، تاركةً لطفي في حيرة من أمره. وبدوره، أقدم لطفي على الزواج أيضاً من امرأة أخرى، وقررا قضاء شهر العسل في إيطاليا، وتحديداً في مدينة فاريزي الّتي عاشت فيها ماريزا، لكي يتمكن من رؤيتها من جديد.
 
ومن جهته، تحرى الإعلامي مالك مكتبي عن المدعوة ماريزا برناسكوني، ليكتشف أن المرأة الأقرب إلى مواصفاتها قد أقدمت على الانتحار في عام 2014.
 
لمشاهدة الحلقة الكاملة اضغطوا على هذا الرابط
 

الإعلان
إقرأ أيضاً