16 آب 2022 - 07:26
Back

كنعان: الحكومة استخدمت مشروع الموازنة لرمي اكثر من ١٠٠ مادة مخالفة من قبيل فرسان الموازنة وتخلت عن واجباتها في معالجة موضوع سعر الصرف وفلسفة البعض بالحكومة ينطبق عليها المثل الشعبي "يلي بيعطوه بأيد بياخدو مضاعف بالايد التاني"

كنعان: الحكومة استخدمت مشروع الموازنة لرمي اكثر من ١٠٠ مادة مخالفة من قبيل فرسان الموازنة وتخلت عن واجباتها في معالجة موضوع سعر الصرف وفلسفة البعض بالحكومة ينطبق عليها المثل الشعبي "يلي بيعطوه بأيد بياخدو مضاعف بالايد التاني" Lebanon, news ,lbci ,أخبار الموازنة,مشروع,استخدمت,الحكومة,كنعان,
episodes
كنعان: الحكومة استخدمت مشروع الموازنة لرمي اكثر من ١٠٠ مادة مخالفة من قبيل فرسان الموازنة وتخلت عن واجباتها في معالجة موضوع سعر الصرف وفلسفة البعض بالحكومة ينطبق عليها المثل الشعبي "يلي بيعطوه بأيد بياخدو مضاعف بالايد التاني"
Lebanon News
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

الإعلان
إقرأ أيضاً