LBCI
LBCI

وزير الطاقة الأميركي: نحو 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية محملة بما يصل إلى 20 مليون برميل نفط

آخر الأخبار
2026-06-24 | 12:46
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
وزير الطاقة الأميركي: نحو 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية محملة بما يصل إلى 20 مليون برميل نفط
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
وزير الطاقة الأميركي: نحو 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية محملة بما يصل إلى 20 مليون برميل نفط

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الطاقة

الأميركي:

سفينة

غادرت

الساعات

الأربع

والعشرين

الماضية

محملة

مليون

برميل

LBCI التالي
وزير الطاقة الاميركي: إيران لن تكون قادرة على إغلاق مضيق هرمز بعد الآن وحتى بدون اتفاق معها ستضمن أميركا تدفق النفط عبر مضيق هرمز
روبيو: اللجنة الفنية ستعود إلى سويسرا يوم 29 الشهر الحالي لاستئناف المحادثات مع إيران
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More