08 تشرين الأول 2019 - 06:51
Back

رانيا سلوان: داليا أضحكت الست ليلى خلال تصوير "عروس بيروت".. وباقية في قصر الضاهر (فيديو)

لقاء مع رانيا سلوان ضمن برنامج Go Live للحديث عن "عروس بيروت" Lebanon, news ,lbci ,أخبار دومينيك ابو حنا, عروس بيروت, Go Live ,رانيا سلوان ,لقاء مع رانيا سلوان ضمن برنامج Go Live للحديث عن "عروس بيروت"
episodes
رانيا سلوان: داليا أضحكت الست ليلى خلال تصوير "عروس بيروت".. وباقية في قصر الضاهر (فيديو)
Lebanon News

حلّت الممثلة رانيا سلوان ضيفةً على برنامج Go Live مع الإعلامي دومينيك أبو حنا عبر صفحتي LBCI Lebanon على فيسبوك وتويتر، وتحدّثت عن دورها  في مسلسل "عروس بيروت".

 

وقالت رانيا سلون: "داليا ليست متعلّمة وتحمل سرّاً ومسؤوليّة وهو الأمر الّذي يجعلها تلزم المنزل وتشاهد المسلسلات بعيداً عن الحياة الاجتماعية ما يبرّر لغز تعلّقها بالتلفزيون ضمن أحداث العمل"، موضحة أنها شخصياً لا تشاهد التلفزيون في الحقيقة بهذه الكثافة بسببب انشغلاتها ولكنها تحرص على متابعة أعمالها من أجل النقد الذاتي وتطوير أدائها.

 

وأعربت رانيا سلوان عن سعادتها بالفرصة الّتي سُنحت لها من خلال المشاركة في مسلسل "عروس بيروت" فقالت: "لو ما كنت بعروس بيروت كان رح يفقع قلبي".

 

وعن الهامش الكوميدي لشخصيّة داليا في العمل، كشفت رانيا سلوان أنّها من الممثلين الّذين يضيفون لمساتهم الخاصة الى أي دور تؤدّيه بطريقة عفوية وأحياناً إرتجالية خلال التصوير، وأضافت: "إعتذرت من كاتب العمل عندما التقيت به وقلت له: نصّك جميل جداً لكنني عجزت عن الإلتزام به".

 

ولكن هل ترى رانيا سلوان أن داليا تتخطى حدودها كضيفة على قصر عائلة الضاهر؟ تجيب: "قد تتعدّى داليا حدودها كضيفة ولكن لا يمكن لومها فهي لا تعلم بالإتيكيت".

 

وسردت رانيا سلوان خلال اللقاء المواقف المُضحكة خلال التصوير الّتي جمعتها بكلّ من تقلا شمعون ومي صايغ ومرام علي أثناء تصوير مسلسل "عروس بيروت".

 

وعن العلاقة العائلية الّتي باتت تجمع ممثلي "عروس بيروت"، كشفت رانيا سلوان عن وجود غروب على تطبيق واتساب يجمع كلّ الممثلين بعد عودتهم من تصوير العمل خارج لبنان.

 

كما تحدّثت رانيا سلوان عن عدم وجود فارق بالسنّ بين ثريا وخالتها داليا بالقول: "في الحقيقة، خالتي تكبرني بـ 8 سنوات. وليس من الضرورة أن تكون الخالة دائماً مُسنّة".

 

وبالحديث عن شخصية الست ليلى، صرّحت رانيا سلوان: "لديها مكانتها في القصر وداليا تعلم هذا الواقع جيداً لكنها لا تتحمّل تصرفاتها المُبالغ بها ولكن في الحلقات المُقبلة قد نرى داليا تقول لثريا إن الست ليلى مُحقة ببعض الأمور".

 

ولكن هل ستنجح الست ليلى بإبعاد ثريا عن فارس؟ "بالطبع كلا" تجيب رانيا سلوان، أمّا المتابعين فشاركوا بالتصويت وجاءت النتيجة على الشكل التالي "71% كلا لن تنجح الست ليلى بالتفريق بين الزوجين، و29% أجابوا نعم".

 

ورفضت رانيا سلوان الإجابة على سؤال "هل هادي مغروم بثريا أم بداليا؟"، وأعلنت أن داليا ستبقى في القصر حتى الحلقات الأخيرة، وختمت: "لا يمكنني الإجابة على سؤال: هل ستتزوّج داليا في الحلقات المُقبلة".

 
الإعلان
 

إقرأ أيضاً