14 تشرين الأول 2019 - 01:51
Back

ناهي يُبكي اللبنانيين بوفاته برصاصة طائشة.. كيف علّق وسام فارس على انتهاء دوره في "بالقلب"؟ (فيديو)

شاهدوا حلقة الممثل وسام فارس في Go Live للحديث عن مسلسل "بالقلب" Lebanon, news ,lbci ,أخبار دومينيك ابو حنا, سارة ابي كنعان, بالقلب, Go Live ,وسام فارس ,شاهدوا حلقة الممثل وسام فارس في Go Live للحديث عن مسلسل "بالقلب"
episodes
ناهي يُبكي اللبنانيين بوفاته برصاصة طائشة.. كيف علّق وسام فارس على انتهاء دوره في "بالقلب"؟ (فيديو)
Lebanon News

حالة من الذهول أصابت مُتابعي مسلسل "بالقلب" عبر شاشتي الـ LBCI والـ LDC مع وفاة ناهي حبيب ديانا نتيجة رصاصة طائشة ضمن أحداث العمل، فانهالت التغريدات المُؤكّدة أن انتهاء دور الممثل وسام فارس كان غير مُتوقعاً.

 

في سياقٍ مُتصل، كان وسام فارس قد أطلّ قبل ساعات من عرض الحلقة الرابعة ضمن برنامج Go Live مع الإعلامي دومينيك أبو حنا عبر صفحتي LBCI Lebanon على فيسبوك وتويتر تحت عنوان "هل الرصاصة الطائشة ستُنهي حياة ناهي؟".

 

وكان لافتاً أن وسام فارس قد تبنّى رسالة عدم الحكم المُسبق على الشخصيات الّتي يعالجها الكاتب طارق سويد في نصّه، وصولاً إلى صدمة إصابة ناهي برصاصة طائشة، مُستغرباً تصرّف الأشخاص الّذين يطلقون النار في الهواء الطلق.

 

"كيف وافق على تجسيد شخصيّة ومساحة الدور تقتصر على ثلاث حلقات فقط؟"، إنّه السؤال الّذي أجاب عليه وسام فارس بالقول: "لم لا؟ أنا لا أبحث عن مساحة الدور الكبيرة في أي عمل أشارك به.. ناهي لمسني منذ أول مشهدين قرأتهما على الورق".

 

شاهدوا حلقة الممثل وسام فارس في Go Live للحديث عن مسلسل "بالقلب":

 
الإعلان
 
إقرأ أيضاً