15 تشرين الأول 2019 - 09:41
Back

جو طراد: مشهد اغتصاب نايا أتعبني.. و"عروس" بيروت تفوّق على النسخة التركيّة (فيديو)

شاهدوا حلقة Go live مع الممثل جو طراد Lebanon, news ,lbci ,أخبار عروس بيروت, دومينيك ابو حنا, جو طراد,Go live ,شاهدوا حلقة Go live مع الممثل جو طراد
episodes
جو طراد: مشهد اغتصاب نايا أتعبني.. و"عروس" بيروت تفوّق على النسخة التركيّة (فيديو)
Lebanon News

حلّ الممثل جو طراد ضيفاً على برنامج Go Live مع الإعلامي دومينيك أبو حنا عبر صفحتي LBCI Lebanon على فيسبوك وتويتر للحديث عن دور "خليل ضاهر" الّذي يجسّده ضمن أحداث مسلسل "عروس بيروت".

 

بدأ جو طراد حديثه بالقول "أفتخر بالإنتشار الواسع الّذي يحقّقه مسلسل عروس بيروت عربيّاً باللهجة اللبنانيّة، ويتواصل معي المشاهدون عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليخبروني انهم يحاولون التحدّث باللبناني في منزلهم تأثراً بعائلة ضاهر".

 

وردّاً على سؤال "هل النسخة العربيّة من عروس بيروت ستتفوّق على النسخة التركيّة؟"، كشف جو طراد أن منتج العملين قال له "بالنسبة لي، النسخة العربيّة تفوّقت على عروس اسطنبول، لذلك سوف أبيع عروس بيروت للبلدان الأجنبية".

 

وتحدّث جو طراد عن متابعته لمسلسل "عروس اسطنبول" قبل عرض دور خليل عليه في النسخة العربية، ولفتته الشخصيّة كثيراً. كما سرد تفاصيل لقائه بالممثل التركي صالح بادمجي الّذي جسّد شخصيّة "فكرت"، ووجد نقاط تشابه بين بعضهما البعض فلديه الروح المرحة والخجل في آنٍ واحد.

 

وبينما كان جو طراد يصوّر مشاهده خارج لبنان، أنجبت زوجته سينتيا إبنه الثاني ولم يستطع العودة إلى لبنان لرؤيته إلا بعد مرور شهرين.

 

وعن تصوير مشهد اغتصاب خليل لنايا، علّق جو طراد "أزعجني هذا المشهد كثيراً أثناء التصوير، واعتذرت من الممثلة مرام علي على قساوته ولكنّي استغربت تعاطف الجمهور مع خليل ربما لأن مرام أتقنت تجسيد الشر بشخصية نايا".

 

وعن كسر مشهد كأس الزجاج بيده بعد الإغتصاب، أكّد جو طراد انه جرح يده في الحقيقة اثناء تصوير المشهد.

 

ولكن من سيتفوّق بالشرّ ضمن أحداث مسلسل "عروس بيروت" بين نايا وآدم؟ الإجابة في حلقة Go live مع الممثل جو طراد:

 
الإعلان
 

إقرأ أيضاً