11 تشرين الأول 2019 - 08:55
Back

تعاطف سيرين عبد النور ورولا حمادى مع الطفلة "لورد" بعد حديثها المؤثر عن التنمر في "أحمر بالخط العريض"

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بقصّة الطفلة لورد Lebanon, news ,lbci ,أخبار أحمر بالخط العريض, التنمر, لورد, طفلة, رولا حمادى, سيرين عبد النور,تعاطف,ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بقصّة الطفلة لورد
episodes
تعاطف سيرين عبد النور ورولا حمادى مع الطفلة "لورد" بعد حديثها المؤثر عن التنمر في "أحمر بالخط العريض"
Lebanon News
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بقصّة الطفلة لورد، 10 سنوات، التي ظهرت مع الإعلامي مالك مكتبي في الحلقة الأولى من الموسم 13 من البرنامج الإجتماعي "أحمر بالخط العريض".

ففي حديثها مع مالك مكتبي، كشفت لورد أنها ضحية التنمر في مدرستها وبين أصدقائها بسبب وزنها الزائد وعمل أمها كعاملة تنظيفات في المدرسة.
الإعلان

فبعد عرض الحلقة المميزة الأربعاء الماضي، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للورد وكانت كل من الممثلتين سيرين عبد النور ورولا حمادة من الداعمين للورد.

وعلقت سيرين عبد النور على فيديو نشرته سارا زعيتر عبر حسابها المشهور على تطبيق إنستغرام BloggerWannaBe كاتبةً: "يا ريت بيفهمو انو التنمر مش مزح ومش هضامة لا بل اذى وبسبب جرح عميق".

ومن جهتها نشرت الممثلة رولا حمادة صورة للورد عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك وعلقت كاتبةً:"كتير في تنمّر بمدارسنا وكتير اولاد بيبكوا ومقهورين ما بيخبروا اهلن حتى ما يزعلوهن. الولد بيحمي اهله بدل ما يكون العكس. انتي جريئة وحلوة وذكية. انشالله كتير اولاد واهل يتعلموا من تجربتك."

لمعرفة القصة لورد الكاملة، اضغطوا على هذا الرابط.


إقرأ أيضاً