12 تشرين الأول 2019 - 10:25
Back

أحلام تكشف سبب تأجيل عرض The Voice لمدّة 10 أيام في فيديو أبكى صديقتها الإعلامية فجر السعيد

فجر السعيد شكرت أحلام على كلماتها Lebanon, news ,lbci ,أخبار the voice, تويتر, فجر السعيد,احلام الشامسي,فجر السعيد شكرت أحلام على كلماتها
episodes
أحلام تكشف سبب تأجيل عرض The Voice لمدّة 10 أيام في فيديو أبكى صديقتها الإعلامية فجر السعيد
Lebanon News
كشفت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي للمرّة الأولى أنها كانت قد اتخذت قرارها بعدم المشاركة في لجنة تحكيم برنامج The Voice بموسمه الحالي وذلك لتكون بجانب صديقتها الإعلامية فجر السعيد بعدما مرضت، والتي وصفتها "بتوأم روحها".

وفي لقاء مُصوّر أجراه موقع MBC مع أحلام على هامش تصوير حلقات برنامج The Voice، قالت أحلام إنّ لا تُحكّم لا قلبها ولا عقلها لاختيار مواهب البرنامج، بل تُصغي إلى أذنها فقط، لكنها كشفت أنّ غالبية القرارات التي تتخذها في حياتها الخاصة تكون نابعة من القلب. 
الإعلان

وكشفت أحلام أنها كانت قد طلبت من إدارة قناة MBC عدم المشاركة في الموسم الجديد من The Voice لتكون بجانب فجر السعيد وتُساعدها خلال فترة تلقيها العلاج، لكن إدارة المحطة وافقت لاحقاً على تأجيل التصوير لمدّة 10 أيام. 

وفي حين تمنّت أحلام الشفاء لصديقتها في اللقاء المصوّر، أعادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على تويتر وعلّقت عليه بالقول: "حبيبتي أحلام بكيتيني بهالفيديو الله لا يحرمني منك".
 
إقرأ أيضاً