09 تشرين الثاني 2019 - 04:11
Back

خطاب هشام حداد في "في Male": "حان الوقت".. فهل تنبأ بالثورة قبل حدوثها؟ (فيديو)

خطاب هشام حداد في "فيMale" تم تسجيله قبل ثورة تشرين Lebanon, news ,lbci ,أخبار كارلا حداد, الثورة , في Male, هشام حداد ,خطاب,خطاب هشام حداد في "فيMale" تم تسجيله قبل ثورة تشرين
episodes
خطاب هشام حداد في "في Male": "حان الوقت".. فهل تنبأ بالثورة قبل حدوثها؟ (فيديو)
Lebanon News

أشعل الإعلامي هشام حداد مواقع التواصل الإجتماعي بالخطاب الوطني الّذي ألقاه أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "في Male" مع الإعلامية كارلا حداد عبر شاشتي الـ LBCI والـ LDC.

 

ولفت بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى ثبات مواقف حداد من الطبقة الحاكمة رغم تسجيل الحلقة قبل إنتفاضة 17 تشرين، فهل تنبأ بالثورة قبل حدوثها؟

 

وفي التفاصيل، فبدأ هشام حداد خطابه بالقول "حان الوقت تنتفضوا وتنتخبوا ناس جداد، جدّو حكم جدّك وبيّو حكم بيّك، بالـ2019 ممنوع هو يحكمك، عالقليلة فكّر بحالك بتتعلّم وألف معلومة بتفوت على راسك ت يجي ابنو كمان يحكمك؟".

 

وتساءل حداد: "ما عندك أنانيّة تحكم انت؟ ما عندك أنانية دولة مواطنة ومؤسسات تحكمك؟ ضروري تضل عايش بظل عيلة من الجدّ للإبن للحفيد اليوم؟".

 

وأردف هشام حداد قائلاً: "أضف إلى ذلك انو أداءن اليوم ما كان كلّ هالقد، جدّو عمل الحرب الأهلية، إبنو حكم من بعد الحرب الأهلية وسرق الدولة، واليوم حفيدو جايي يكمّل الورثة بس مش أكتر".

 

وختم هشام حداد كلمته بالقول "جرّبوا انتخبوا ناس جداد عالقليلة ت تطلعوا من الزبالة والفساد والبيئة الخسرانة والدولة الخسرانة والمواطن الخسران، عشتم وعاش لبنان".

 
الإعلان
إقرأ أيضاً