31 كانون الأول 2019 - 05:31
Back

ليلة رأس السنة على الـ LBCI مع هشام حداد: توقعات ليلى عبد اللطيف وستاند أب كوميدي ونجوم الفن والتمثيل في سهرةٍ واحدة

ما الذي ينتظركم في حلقة "لهون وبس" الخاصة بليلة رأس السنة؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار lbci, نانسي نصرالله, محمد مجذوب, ربيع اسمر, بونيتا سعادة, بديع ابو شقرا, انجو ريحان, جيسي عبدو, ناجي اسطا, ليلى عبد اللطيف, توقعات, ليلة رأس السنة, لهون وبس,هشام حداد,ما الذي ينتظركم في حلقة "لهون وبس" الخاصة بليلة رأس السنة؟
episodes
ليلة رأس السنة على الـ LBCI مع هشام حداد: توقعات ليلى عبد اللطيف وستاند أب كوميدي ونجوم الفن والتمثيل في سهرةٍ واحدة
Lebanon News
سهرة واحدة ومتنوّعة تجمع الكوميديا، التوقعات، الغناء والتمثيل تتابعونها الليلة ضمن حلقةٍ خاصةٍ من "لهون وبس" ليلة رأس السنة على LBCI.

يفتتح الإعلامي هشام حداد سهرة ليلة رأس السنة بأهمّ التوقّعات لعام 2020 مع ليلى عبد اللطيف. فما الذي ينتظر لبنان السنة المقبلة سياسياً، اجتماعياً واقتصادياً؟ كيف تبدو الأجواء الإقليمية والدولية؟ وما هي أبرز توقعاتها للفنانين؟
الإعلان

لا تخلو سهرة لهون وبس الخاصة بليلة رأس السنة من فقرة الـ Stand-up Comedy الشهيرة والتي ينتظرها متابعو "لهون وبس" من أسبوعٍ إلى آخر. ويستضيف هشام حداد خلال فقرته الكوميدية التي سيجول فيها على أبرز أحداث 2019 والتي سيكشف فيها عن توقعاته لعام 2020 على طريقته الخاصة، الحاجة فدوات التي ستُدخل الضحكة إلى قلوب المشاهدين.

سهرة رأس السنة لن تخلو طبعاً من الجو الفني والأغاني والرقص والتقليد، وسيُزيّن ضيوف "لهون وبس" المسرح بأغانيهم، حضورهم، عفويتهم وطبعاً أخبارهم الجديدة.

وتستضيف هذه الحلقة الخاصة من "لهون وبس" الفنان ناجي أسطا، الممثلة جيسي عبدو، الفنان محمد المجذوب، الممثلة الكوميدية بونيتا سعادة، الفنان ربيع جميل، الممثلة أنجو ريحان، الفنانة نانسي نصرالله والممثل بديع أبو شقرا.

تابعوا سهرة ليلة رأس السنة ضمن حلقةٍ خاصة من "لهون وبس" 8.30 مساءً على LBCI وLDC.
 
إقرأ أيضاً