06 آب 2021 - 05:26
Back

الحاج حسن للـ LBCI: النظام السوري يملك معملا لنيترات الامونيوم ولديه مرافئ فلماذا يحتاج لتخزينها في مرفأ بيروت؟

الحاج حسن للـ LBCI: النظام السوري يملك معملا لنيترات الامونيوم ولديه مرافئ فلماذا يحتاج لتخزينها في مرفأ بيروت؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الحاج حسن,حزب الله,الحاج حسن للـ LBCI: النظام السوري يملك معملا لنيترات الامونيوم ولديه مرافئ فلماذا يحتاج لتخزينها في مرفأ بيروت؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" حسين الحاج حسن انه "في 4 آب حصل استثمار سياسي وانتخابي من قبل بعض الاحزاب التي سعت لتوظيف هذه المناسبة لأجندتها"، معتبرًا ان "كلّ من حمل علمًا وألقى خطابًا في هذه الذكرى هو يستثمر سياسيًا".

وقال في حديث لبرنامج "نهاركم سعيد"  على الـ LBCI انه " في موضوع الحصانات كتلة الوفاء قدمت اقتراح قانون لرفع الحصانات عن كل المسؤولين، منذ سنتين ولكن اقتراحنا سقط".
الإعلان

وسأل " لماذا قامت القيامة ولم تقعد أمام محاكمة الرؤساء والوزراء في محكمة خاصّة لهم فيما لم يتحرّك أحد أمام محاكمة القاضيين المعنيين في ملف الانفجار في محكمة خاصّة بالقضاة؟".

كما سأل " على ماذا يستند رئيس حزب الكتائب لكي يتّهم حزب الله في موضوع المرفأ؟".

وقال " النظام السوري يملك معملا لنيترات الامونيوم ولديه مرافئ كثيرة فلماذا يحتاج لتخزينها في مرفأ بيروت؟".

وعن موضوع الحكومة، طالب الحاج حسن "بتأليف حكومة بأسرع وقت"، وقال "نحن ككتلة الوفاء للمقاومة عملنا بإيجابية من أجل التأليف ولا مشكلة من جهة حزب الله في ما يخصّ الحقائب في الحكومة".

ودعا الدولة الى مكافحة المهرّبين والمحتكرين على الحدود.

وفي موضوع خلدة، لفت الى ان " حزب الله كان يسعى من أجل مصالحة وعلى أساسها يُسلّم المتّهم ولكن حصلت عملية الثأر قبل أن تكتمل المصالحة والقتل مرفوض من كل الجهات".

وقال:" لا تعليق لا تعليق لا تعليق على موضوع صواريخ الجنوب يوم 4 آب".

الإعلان
إقرأ أيضاً