28 تشرين الأول 2021 - 09:46
Back

باعت دميتها لتأمين الدواء لشقيقها... فهل يستجيب وزير الصحة لنداء استغاثة الطفلة نور؟

نشرت الطفلة نور قصتها مع الإعلامي مالك مكتبي طالبة النجدة من وزير الصحة لتأمين العلاج لشقيقها المريض. Lebanon, news ,lbci ,أخبار النجدة, طلب, أبيض, فراس, الدكتور, مكتبي, مالك, الإعلامي, العريض, بالخط, أحمر, نور,الطفلة,نشرت الطفلة نور قصتها مع الإعلامي مالك مكتبي طالبة النجدة من وزير الصحة لتأمين العلاج لشقيقها المريض.
episodes
باعت دميتها لتأمين الدواء لشقيقها... فهل يستجيب وزير الصحة لنداء استغاثة الطفلة نور؟
Lebanon News
أطلّت الطفلة نور ضيفةً على برنامج "أحمر بالخط العريض" على شاشة الـLBCI، بهدف نشر قصتها الّتي تعكس حال معظم اللّبنانيين في ظلّ الأزمات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. 
 
ولكن، ما يميز قصة الطفلة نور (9 سنوات) عن غيرها هو صحة شقيقها رضوان (6 سنوات) المتدهورة، المصاب بضمور العضلات الشوكي، وهو مرض وراثي يصيب الأعصاب التي تظهر من الحبل الشوكي الموجود في العمود الفقري.
الإعلان
 
وتعيش نور طفولة غير اعتيادية إلى جانب شقيقها رضوان، حيث تمضي معظم وقتها في مساعدته على الكتابة وتناول الطعام، حاملةً على عاتقها مسؤولية ثقيلة، ما جعلها تضطر إلى بيع دميتها "باربي" المفضلة مقابل 40 ألف ليرة لبنانية لتأمين الدواء.  
 
وفي سياق الفقرة، توجهت نور إلى المسؤولين، طالبةً النجدة من وزير الصحة د. فراس أبيض لتأمين العلاج لرضوان، ليقوم الإعلامي مالك مكتبي بمفاجأتها وإحضار شقيقها إلى الاستوديو حاملاً بين يديه دميتها المفضلة، الأمر الّذي جعلها تتأثر وتعانق شقيقها بحرارة.
 
لمشاهدة الحلقة الكاملة اضغطوا على هذا الرابط
 

الإعلان
إقرأ أيضاً