02 كانون الأول 2021 - 11:57
Back

شجار حادّ بين هند وفايزة... وتضارب بالآراء حول "تلبية الحاجات الجنسية" (فيديو)

نشب عراك بين سيدتين لبنانيتين، حول الحاجات الجنسية في حياة المرأة الشرقية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مكتبي, مالك, الإعلامي, العريض, بالخط, أحمر, رجال, رغبات, جنسية, حاجات, فايزة, هند, لبنانيتين, سيدتين, عراك,نشب,نشب عراك بين سيدتين لبنانيتين، حول الحاجات الجنسية في حياة المرأة الشرقية.
episodes
شجار حادّ بين هند وفايزة... وتضارب بالآراء حول "تلبية الحاجات الجنسية" (فيديو)
Lebanon News
شهد جمهور أحمر بالخط العريض ليل الأربعاء عراكاً شفهياً نشب بين سيدتين لبنانيتين، حول موضوع يُعتبر عادةً في المجتمع الشرقي محرماً، وهو عن الحاجات الجنسية في حياة المرأة الشرقية.
 
واستضاف الإعلامي مالك مكتبي في الحلقة سيدتين، هند وفايزة، تشاركت كلّ منهما وجهات نظر مختلفة تماماً حول الموضوع المذكور، في حين اعترفت إحداهما بإصرارها على تلبية حاجاتها الجنسية، فيما رفضت الأخرى اتباع هذه الوتيرة معتبرةً أنها خارجة عن القيم والآداب.
الإعلان
 
وعبّرت هند، المرأة السبعينية، عن أهمية تلبية حاجاتها الجنسية، حيث فضلت أن تشبع رغباتها مع رجال يصغرونها بالسن. وبالتالي، فأخبرت مالك مكتبي أنها تزوجت في سنّ مبكرة، ثم تطلقت بعد سنوات، لتعيد تكرار هذه التجربة للمرة الثانية مع رجل آخر. 
 
أما بالنسبة لفايزة، فقد واجهت هند بوجهة نظر مختلفة، على الرغم من زواجها أيضاً أكثر من مرة، حيث شددت على أهمية قمع هذه الحاجات وعدم التفكير أو التفاعل مع تلبيتها، حتى وأنها طلبت من طبيب شرعي أن يكشف عليها للتأكد من عدم القيام بأي نشاط جنسي.
 
اضغطوا هنا لمشاهدة الحلقة كاملة
 

الإعلان
إقرأ أيضاً