28 كانون الثاني 2022 - 08:11
Back

المسلسل اللبناني الجديد "بكّير" إبتداءً من الجمعة 4 شباط على الـLBCI

يُعرض يومياً ما عدا الخميس بعد نشرة الأخبار المسائية على الـ"LBCI" Lebanon, news ,lbci ,أخبار عمار شلق, كارول الحاج, سمير حبشي, كلوديا مرشيليان, مسلسل,بكير,يُعرض يومياً ما عدا الخميس بعد نشرة الأخبار المسائية على الـ"LBCI"
episodes
المسلسل اللبناني الجديد "بكّير" إبتداءً من الجمعة  4 شباط على الـLBCI
Lebanon News
ينطلق إبتداءً من الجمعة المُقبل في 4 شباط على الـ"LBCI" المسلسل اللبناني الجديد "بكّير".

من واقعٍ يعكس صورة بعض نماذج مجتمعنا اللبناني، تتناول أحداث الدراما الإجتماعية "بكّير" حياة عائلةٍ متواضعة تعيش في إحدى القرى. "مجدلا" (كارول الحاج) الوالدة التي تعاني من اضطهاد زوجها "سمير" (عمّار شلق) ، وذلك بعد إجبارها على الزواج منه وهي في سنّ صغيرة، تضطّر للهروب منه، لتستقلّ وتعمل بعيداً عنه، بهدف تأمين حياة كريمة لأولادها الثلاث، الذين يُجبرهم والدهم على العمل في سنّ صغيرة، ويحرمهم من حقّهم في التعليم، كما يُجبر إبنته على الزواج المُبكر.
الإعلان

عن رحلة هروب "مجدلا"، معاناتها، وكل التحدّيات والصعاب التي تمرّ بها، من أجل مساعدة أولادها وتأمين أبسط حقوقهم، تدور تطوّرات العمل. من سيقف معها؟ ومن سيُواجهها؟ وما علاقة "طارق" (دوري السمراني) المحامي الناجح والمُثقف في رحلة بحث "مجدلا" عن فرصة للنهوض مجدداً؟

"بكّير" إنتاج شركة "Day Two Pictures"، كتابة كلوديا مارشليان، إخراج سمير حبشي، بطولة عمّار شلق، كارول الحاج، رنده كعدي، مارينال سركيس، سينتيا كرم، بييريت قطريب، شربل زيادة، دوري السمراني، بشارة عطالله، ختام اللحام، علي الزين، غابريال يمين، نازيلي قصابيان، ناديا شربل وغيرهم من النجوم. يُعرض يومياً ما عدا الخميس بعد نشرة الأخبار المسائية على الـ"LBCI".
الإعلان
إقرأ أيضاً